أشاد بإمكانيات شيوتاني.. زوران: مطالبون بتغيير أسلوبنا وتعزيز قوتنا الهجومية في الاستحقاقات المقبلة

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه على الفوز بنتيجة مباراتهم أمام عجمان، مؤكداً: “لعبنا مباراة من قسمين الأول افتقدنا فيه إلى روح الفوز والنزعة الهجومية واستثمار الأخطاء بالصورة المطلوبة، الأمر الذي استفاد منه الفريق المنافس على نحو جيد ومكنه من حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين.

وأكمل: أما في الجزء الثاني أظهر العين قوته الحقيقية وسيطر على مجريات اللعب بعد التبديلات التي أجريناها لنحسم اللقاء لصالحنا بثلاثة أهداف والأهم بالنسبة لنا هو حصد النقاط الثلاث في مواجهة اليوم، غير أننا مطالبون بتعزيز نزعتنا الهجومية خلال الاستحقاقات المقبلة لأن الفريق الذي يتطلع إلى تحقيق أهدافه في عالم كرة القدم مطالب بإظهار القوة الهجومية في جميع مبارياته.

وتعليقاً على سؤال حول عدم الظهور بالصورة الجيدة في الشوط الأول، قال: “أكرر لكم مرة أخرى أن عدم إظهار النزعة الهجومية واعتبار مهمتنا أمام المنافس سهلة عزز من صعوبة المواجهة بالنسبة لنا”.

وأردف: غياب قائد الفريق عمر عبدالرحمن يحتم علينا أن نغير من أسلوبنا، لأن وجوده مع الفريق يجعل أسلوبنا مختلفاً وأنتم تعلمون مدى أهمية اللاعب بالنسبة للفريق، إذ نفتقد لجهوده منذ ثلاث مواجهات.

وعن نقطة التحول التي منحت فريقه الأفضلية في الشوط الثاني والفوارق البدنية، قال: “أعتقد أن الجانب البدني مهم جداً في مباريات كرة القدم، بيد  أن لاعبي العين أظهروا المهارة الفنية العالية وأكد اللاعب الياباني شيوتاني مقدرته على اللعب في عدة مراكز على الأرض ونحن مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا في جميع المباريات حتى نحقق طموحاتنا المرجوة”.

وعن المشاكل الدفاعية التي بدت على خط ظهر فريقه في المواجهة، قال: “أي أخطاء ترتكب عملياً على الأرض مسؤولية الفريق بأكمله بداية من خط الهجوم وتلك المشكلة لا يعاني منها فريق العين فحسب بل جميع أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم والسبب في ذلك غياب النزعة الهجومية”.