أطلق خمسة عطور عيناوية بعبق إنجازات “الزعيم”.. العين يكشف عن شراكة جديدة مع الشركة الإماراتية “عود بوتيك” للعطور

الأخبار, المحليات

راشد عبدالله: لكل عطر حكاية ملهمة تروي حقبة مهمة في تاريخ النادي
يعقوب الحمادي: المنتجات العالمية لا تليق إلا بشعار العين
فخورون بشراكتنا الجديدة وحريصون على تعزيز الرعاية الخاصة بقناة العين

كشف نادي العين عن توقيع عقد شراكة جديدة مع الشركة الإماراتية “عود بوتيك” المتخصصة في صناعة أرقى العطور العربية العتيقة، وبموجب الاتفاقية سيتم طرح خمسة عطورات جديدة، بشعار نادي العين، بداية من يوم غدٍ في الأسواق ومتجر النادي الرسمي، ويحكي تصميم كل عطر والتركيبة الخاصة به عن حقبة مهمة في تاريخ إنجازات “الزعيم”، كما تتضمن الاتفاقية بنود خاصة برعاية برنامج “صباح العين”، الذي يبث أسبوعياً على قناة العين.

ورحب راشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، بانضمام شركة “عود بوتيك”، إلى رعاة “الزعيم” وذلك بداية من الموسم الكروي الجديد، معرباً عن سعادة إدارة النادي بجميع الشركاء الاستراتيجيين لاسيما “عود بوتيك”، موضحاً: “أن نادي العين دائماً يبحث عن الجودة العالية في المنتج الذي يقدمه الشركاء، سعياً لترسيخ مبدأ التميز في جميع المجالات، واتساقاً مع رؤية النادي وخططه الاستراتيجية من أجل تقديم خدمات استثنائية لجماهير العين الوفية”.

وأكمل: لمسنا خلال الفترة التي سبقت الإعلان عن الاتفاقية من مجموعة “عود بوتيك”، رغبة كبيرة في تقديم منتجات عصرية تلبي طموحات “الأمة العيناوية”، خصوصاً وأن لكل منتج فكرة خاصة، وفيما يتعلق بالعطورات التي تحمل شعار النادي، نجد أن لكل عطر عبق خاص يروي حكاية ملهمة عاشها النادي عبر تاريخه الحافل بالإنجازات الكبيرة.

واستطرد المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، قائلاً: “يحمل كل عطر تاريخ مرحلة مهمة في مسيرة النادي، بداية من “1968”، التاريخ الذي سُطر فيه بأحرف من نور تأسيس أفضل الأندية الإماراتية وأحد أكبر الأندية الآسيوية، كما أن هناك عطر يحمل اسم “1974” السنة التي توج فيها العين بأول الألقاب، و”2003″ اللحظة التاريخية التي عانق فيها “الزعيم” المجد القاري وتوج بلقب البطولة الآسيوية التي من خلالها وضع “نجمة” يكاد يجزم من يراها بأن العين “غير” ويكفي انه النادي الوحيد الذي أدخل الفرحة الآسيوية إلى دولتنا الحبيبة، وهناك عطر يحمل اسم “2018” العام الذي سجل فيه العين رقماً عالمياً جديداً على المستويين المحلي والخليجي كأول نادٍ يصل إلى نهائي مونديال الأندية الإمارات 2018، إلى جانب عطر “الجاهلي” الذي يحكي قصة شعار هذا الكيان الشامخ”.

وزاد: الواقع يؤكد أن جمهور “الزعيم” محل اهتمام وتقدير إدارة هذ النادي الكبير، كونه سبب رئيسي وشريك أساسي في جميع الإنجازات التي تحققت على مر تاريخه الكروي العريض، لذلك حرصنا على الاتفاق مع مجموعة “عود بيوتيك” بتخصيص خصم بنسبة 25% من القيمة الإجمالية لكل عطر بالنسبة لحملة بطاقة عيناوي.

وأعرب يعقوب يوسف الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة “عود بوتيك”، عن فخره واعتزازه وسعادته البالغة بالانضمام إلى شركاء أحد أبرز وأفضل كرة القدم الإماراتية والآسيوية على الإطلاق، موضحاً أن: “اسم نادي العين “العالمي” يحفز جميع المؤسسات الكبيرة والشركات المرموقة على المنافسة لإبرام عقد شراكة ورعاية، ولأن طموحات مجموعتنا كبيرة لم نجد أفضل من “الزعيم” لربط منتجاتنا باسمه، خصوصاً وأن العطورات الخمسة قد تم تركيبها بمواصفات عالمية وبواسطة خبراء ومختصين من فرنسا إلى جانب خبراتنا الإماراتية.

وأردف: نتطلع إلى الاستمرارية لعدة سنوات في شراكتنا مع “الزعيم” ونتعهد بمواكبة علامات التطور وصناعة أفضل المنتجات العالمية التي تتسق مع طموحات إدارة هذا الكيان وجماهيره الوفية التي تمثل أكبر قاعدة على الإطلاق محلياً ومحبي النادي في كل مكان مع أمنياتنا الصادقة “للزعيم” بالتوفيق والسداد والاستمرار في حصد الإنجازات”.

واختتم الحمادي حديثه قائلاً: “يتضمن عقد الشراكة رعاية خاصة لبرنامج صباح العين، الذي يبث أسبوعياً على قناة العين، ذات المحتوى المتميز والمواكب لعلامات التطور الإعلامي الراقي وبكل تأكيد نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع القناة في عدة برامج مع انطلاقة دورتها البرامجية الجديدة، الأمر الذي سيتم الكشف عنه خلال الأيام القادمة”.