أطلق موقعه الرسمي في أجواء استثنائية.. “الزعيم” يكتفي بالتعادل السلبي أمام الهلال

الأخبار

تعادل فريق نادي العين سلبياً بدون اهداف مع شقيقه الهلال السعودي، في مباراة القمة الآسيوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ومن المقرر أن يخوض الفريقان مواجهة الإياب في الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل بالرياض السعودية.

وشهدت المواجهة طرد مدافع فريق نادي العين مهند سالم العنزي “66”.. ويتطلع العين إلى العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي السعودي وبيرسيبولس الإيراني.

وجاءت بداية المباراة تبادل خلالها الفريقان المحاولات الهجومية والسيطرة الميدانية في الشوط الأول، وتألق حارس مرمى العين خالد عيسى من التصدي ببراعة عالية  لتسديدة قوية أطلقها البرازيلي كارلوس ادواردو من كرة ثابتة ولكن حارس مرمى العين حولها إلى ركنية “9”.

وألغى الحكم هدفاً لمهاجم الهلال السوري عمر خريبين بداعي التسلل”11″، قبل أن يلغي هدفاً للعين عن طريق البرازيلي داينفريس دوغلاس لذات السبب “25”.

وكاد عمر عبدالرحمن أن يحرز هدف فريقه الأول على طريقته الخاصة عندما أطلق صاروخية من على حدود المنطقة إثر ركلة حرة ثابتة تصدى لها المعيوف ببراعة عالية محولاً الكرة إلى ركينة “60”.

وكان العين قريباً من التسجيل وخوض لقاء الذهاب براحة أكبر، بعد عرضية من عمر عبد الرحمن ارتقى لها عالياً دوغلاس ليقابل الكرة برأسية لكن المعيوف أبعد الكرة ليحصل على لقب نجم المباراة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “85”.

الموقع الرسمي
وقبل ركلة بداية مباراة القمة الآسيوية بخمس دقائق، حرص قائدا فريقي العين والهلال السعودي، عمر عبدالرحمن وياسر القحطاني، على إطلاق الموقع الرسمي لنادي العين الرياضي الثقافي، في مشهد استثنائي.

وضغط اللاعبان على الزر الإلكتروني الذي تم ربطه بشاشة إستاد هزاع بن زايد الضخمة ليتابع بذلك 21223 متفرجاً  فعالية افتتاح موقع نادي العين الرسمي بطريقة غير تقليدية.