أعرب عن أمنياته بالتوفيق “للزعيم”.. بيدرو: لن أنسى الـ18 التي أمضيتها مع العين

الأخبار

أكد البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، انتهاء مهمته رسمياً مع فريق العين، معرباً في الوقت نفسه عن بالغ شكره وتقديره لمجلس الإدارة، على اتاحت الفرصة بالنسبة له لقيادة نادٍ كبير وعريق، كما شكر الجهاز الفني المعاون وجميع لاعبي الفريق، الذين بذلوا قصارى جهدهم للمساهمة في تحسين الأداء كل من موقعه.

وأكمل: أشكر جماهير العين وكنت أأمل أن أشاهدهم دائماً بالمدرجات، غير أنهم لم يتواجدوا في الموسم الحالي بسبب الإجراءات الاحترازية.

وزاد: بعد عمل دام 18 شهراً، مع العين، بداية من وصولي النادي في يناير 2020، كان هناك تحدياً كبيراً وفي الموسم الماضي سعينا إلى تحسين وضع الفريق وأنهينا الموسم الملغي بسبب الجائحة في المركز الثاني وبلغنا نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وأضاف: هذا الموسم كان صعباً ليس على العين فحسب بل على الجميع واتفقنا منذ البداية على العمل بجد ومضاعفة الجهود لإنهاء الموسم بصورة مختلفة عما انتهى عليه حالياً، ولكن هذا الأمر يحدث في كرة القدم.

وأردف: انقضت ثلاثة مواسم دون تتويج العين بأي بطولة، وإذا كنت ترغب في التغيير فأنت مطالب بإحداث الكثير، واليوم انتهت مهمتي كما ذكرت لكم وأتمنى التوفيق للجميع ولن أنسى الـ18 أشهر التي أمضيتها هنا، وأكرر الشكر للجميع مع كل الأمنيات الصادقة للفريق بالتوفيق.