أعرب عن سعادته بالتأهل إلى نصف النهائي.. زوران: “الزعيم” لا ينتظر مناسبة بعينها حتى يخطط لحصد الألقاب

الأخبار

أعرب الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، مؤكداً: “أمتلك خبرة جيدة في التعامل مع مباريات الكؤوس وعندما كنت مدرباً لدينامو زغرب الكرواتي، التقيت فريقين من الدرجتين الثانية والثالثة على التوالي ولم نتمكن من الفوز عليهما إلا في الزمن المحتسب بدل الضائع”.

وأكمل: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني سعيد جداُ للخروج من المباراة دون أي إصابات في قائمة فريقي، برغم تعرض أحمد خليل إلى ركلة في كاحل القدم، غير أنه في وضع جيد وسيعود في الاستحقاق القادم للفريق لأنه لاعب قوي ويتمتع بلياقة بدنية جيدة.

وزاد: أهدرنا عدة فرص خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة واستقبلنا بعد ذلك هدفنا سريعاً، وكنت أتوقع حدوث أمر ما وكما ذكرت لكم بأنني أمتلك خبرة التعامل مع مباريات الكؤوس ونحن محظوظون بأن المباراة لم تذهب لأشواط إضافية وكذلك الفجيرة الذي عانى في اللحظات الأخيرة من تدني في معدل اللياقة البدنية.
وتعليقاً على سؤال حول ان كانت احتفالية النادي باليوبيل الذهبي في الموسم الحالي تتمثل في حصد الثلاثية، قال: “الأمر ليس كذلك بالتأكيد لأن الأندية الكبيرة لا تنتظر مناسبة بعينها كي تخطط لحصد البطولات والكل يعرف العين “زعيم الكرة الإماراتية” الذي يقدم في كل عام مردوداً قوياً ومشرفاً لتعزيز رصيد إنجازاته على الصعد كافة ومن الجيد أن يحقق الفريق البطولات ولكننا فعلياً لم نحصد أي بطولة حتى اللحظة وسنسعى إلى حصد الدوري وكأس رئيس الدولة والآسيوية”.

ورداً على سؤال حول السر وراء اختياره كايو والشحات من بين الأجانب الأربعة في مواجهة الفجيرة، قال: “الشحات عائد من إصابة وهو في حاجة للعب المزيد من المباريات حتى يستعيد مستواه المعروف وأحمد خليل مهاجم جيد وكذلك أردت أن أمنحه فرصة اللعب كأساسي، خصوصاً وأن ماركوس بيرغ ظل يقدم مستويات جيدة ويسجل في كل المباريات كما أردت أن أمنح محمد فايز فرصة اللعب كأساسي لأنه يمتلك مقدرات عالية لذلك قررت إراحة شيوتاني”.

وعن تأهل الوحدة والعين والوصل إلى نصف النهائي، قال: “أعتقد أن مسابقة كأس رئيس الدولة ممتازة جداً وهي ليست كبطولة كأس المحترفين، ومن خلالها الفرصة متاحة لاختيار أفضل العناصر لذلك نجد أن الفرق القوية هي التي حجزت مكانها في الدور قبل النهائي”.