أعرب عن سعادته بالدعم الذي يحظى به من الإدارة والجماهير.. سيرجي ريبروف: طوينا صفحة انتصاراتنا السابقة ونركز على مباراتنا القادمة

الأخبار

كلباء فريق جيد ويستحق حصد أكثر من نقطتين قياساً بمردوده في الجولات الماضية

تغمرني السعادة بأي جائزة أحصدها مع العين

قال الأوكراني، سيرجي، ريبروف، المدير الفني للعين، إن استعدادات فريقه لمواجهة اتحاد كلباء مضت بالصورة المعتادة في التحضير لأي مواجهة رسمية، ولقد اجتمعت باللاعبين وأكدت عليهم بضرورة طي صفحة انتصاراتنا السابقة والتركيز على مباراتنا القادمة، والمؤكد أن سقف الطموحات مرتفع لدى الجميع، وفي اعتقادي أن المنافس لا يستحق حصد نقطتين فقط، قياساً بمردوده خلال الجولات الثلاث الماضية فهو فريق جيد، ونحن مطالبون باللعب أمامه بتركيز وجدية.

وتعليقاً على سؤال حول حصوله على جائزة مدرب الشهر، قال: “لا أعرف كيف أعبر لكم عن شعوري، فلقد لعبت مباراتين فقط حتى الآن وفزت بالجائزة، وبالتأكيد تغمرني السعادة بالدعم الذي أحظى به هنا من جمهور العين وإدارة النادي ويسرني كذلك الفوز بأي لقب وأنا مع النادي”.

وحول الغيابات المتوقعة عن مواجهة بعد غدٍ، قال: “دائماً تسألونني عن الغيابات، وحتى اللحظة لا توجد لدينا أي غيابات وأمامنا 48 ساعة وأتمنى أن يكون الجميع في درجة الجاهزية المطلوبة بمن فيهم الدوليين الذين دفعنا ببعضهم في المباراة الماضية أمام بني ياس رغم أنهم كانوا وقتها يعانون من الإرهاق بسبب السفر لساعات طويلة ولكنهم يدركون جيداً أهميتهم بالنسبة للفريق”.