أعرب عن سعادته بمردود سعيد جمعة.. زوران: لدينا إشكالية في التعامل مع الركلات الثابتة

الأخبار

هنأ الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، فريقه بمناسبة الفوز على الوحدة في مواجهة صعبة، وينبغي علينا ألا ننسى بأن الفريق افتقد في “الديربي” لركائز  أساسية في قائمة الفريق بداعي الإصابات والإيقاف.
وأكمل: لم نقم بأي مخاطرة في الشوط الأول من المباراة وتحسن أداؤنا في الحصة الثانية عندما أحرزنا هدفين، وكانت لنا أفضلية عددية وعقب ذلك افتقدنا السيطرة على الكرة وشخصياً لدي مخاوف حول الضربات الثابتة لأنها تشكل خطورة كبيرة على الفريق لذلك يتوجب علينا أن نعزز من معدل تركيزنا خلال الجرعات التدريبية سعياً لتصويب تلك الأخطاء.
وحول السبب الرئيس في تراجع فريقه خلال المباريات خصوصاً بعد التقدم، قال: “المؤكد لدينا مشكلة ويتوجب علينا تغيير العقلية في التعامل مع تلك الجزئية ومن الصعب جداً في كرة القدم السيطرة والتقدم ومن ثم التراجع، الأمر الذي يؤكد اننا في حاجة إلى عمل مضاعف خلال المرحلة المقبلة.
وتعليقاً على سؤال ان كان سبب التراجع الإرهاق الذهني، قال: “لا أعتقد ارهاقاً ذهنياً بقدر ما هو أمر مرتبط بإشكالية تتمثل في التعامل مع الركلات الثابتة وأحياناً يكون التراجع بداعي أخطاء فردية سببها عدم الالتزام بالواجبات الميدانية وكما ذكرت لكم يجب علينا أن نضع في الاعتبار الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، ولكننا مطالبون بإنهاء الموسم الحالي بصورة جيدة”.
وعن حديث مدرب الوحدة الخاص بأن الزيادة العددية منحت الأفضلية للعين، قال: “تلك المشكلة خاصة بهم ولكن بعد الهدف الثاني مدافع فريق الوحدة قام بركل يوسف أحمد بدون كرة والحكم الرابع أخبرني بأنه تواصل مع حكم الساحة حول الأمر وقال لي بأنه سيتخذ قراره بعد توقف الكرة ولكنه منحه بطاقة صفراء والحالة كانت تستوجب طرداً”.
وحول أبرز المكاسب، قال: “المؤكد أنني سعيد جداً بمردود اللاعب الشاب سعيد جمعة، في ظهوره الأول بدوري الخليج العربي، فهو لاعب من نوعية جيدة وأتمنى أن يمثل الإضافة المرجوة في المستقبل القريب للنادي”.