أكد أن “الزعيم” أثار حالة من الرعب في آزادي.. الصهباني: فخور بلاعبي العين ولست راضياً عن التعادل

الأخبار

أشاد مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق نادي العين، بالأداء القوي والمستوى المشرف الذي قدمه لاعبو الفريق أمام استقلال طهران على ملعب الأخير وبين جماهيره، مؤكداً: “دخل الفريق المباراة بهدف العودة إلى الدولة بنتيجة إيجابية والواقع يؤكد أن أداء العين في مبارياته الأربع الأخيرة في تصاعد مستمر”.

وأكمل: النتيجة التي انتهت عليها المباراة ليست مرضية بالنسبة لنا، قياساً بالمردود القوي “للزعيم”، الذي أثار حالة من الرعب في ملعب آزادي وكان الفريق الأقرب إلى الفوز بنتيجة المباراة ونتطلع إلى الاستمرار في تحقيق النتائج القوية خلال الاستحقاقات القادمة.

وحول تهيئة الفريق للمواجهة في أعقاب تصرفات الجماهير الإيرانية، قال: “أخذت تلك التصرفات من النادي “على محمل الجد” والمؤكد ان العقلية الاحترافية للاعبي “الزعيم” مكنتهم من التعامل مع تلك الممارسات بالصورة المطلوبة وتمت تهيئة الفريق على أفضل نحو للمواجهة من خلال إبعادهم تماماً عن تلك المحاولات اليائسة”.

وأردف: التركيز حالياً منصب على مباراة الفريق المقبلة أمام الجزيرة ومطالبون بالحذر والتركيز والاستعداد لقمة الأسبوع الـ19 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم بالمعنويات العالية ونتمنى أن نحقق أهدفنا في الموسم الكروي الحالي على أفضل نحو.