أكد أن “الزعيم” استحق “النصر”.. زوران: العين أفضل فريق بالشخصية القوية وإمكانيات لاعبيه الكبيرة

الأخبار

هنأ الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، لاعبي فريقه بالفوز المستحق على النصر بنتيجة 3-صفر، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب مكتوم بن راشد، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأكمل: أظهر “الزعيم” طيلة المباراة روح قتالية عالية وتعامل بتركيز كبير وذكاء رائع واستحق العودة من ملعب المنافس بالعلامة الكاملة، وفي اعتقادي أن أداء ونتيجة مباراة اليوم تمثل خطوة جيدة للفريق في مشوار المنافسة على اللقب.

وتعليقاً على سؤال حول الفرق الكبير الذي أحدثه في الفريق برغم أنه استعاد جهود لاعب واحد وهو المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، قال: “الفرق يكمن في فترة التحضير للمباراة، فقبل مواجهة الظفرة لم تكن هناك مساحة زمنية كافية لتجهيز الفريق بعد عودة “الدوليون” من المنتخب، ولكن قبل مباراة اليوم أجرينا خمس حصص تدريبية”.

وحول ان كان قد توقع إحراز فريقه لثلاثة أهداف على مرمى النصر قبل ركلة البداية، قال: “فعلياً لا يهمني كم سجلنا بقدر الفوز والعودة إلى العين بالنقاط الثلاث، والواقع يؤكد أن العين هو الفريق الأفضل في الدولة”.

وعن سبب منح فريقه لقب الأفضلية، قال: “الأسباب عديدة ولكنني سأختصرها لكم في محورين الأول شخصية “الزعيم” القوية وإمكانيات لاعبي الفريق العالية وهناك عمليات احصائية فنية لا أحب التحدث عنها كمدرب للعين ومن الأفضل أن يتحدث فيها النقاد والمراقبين”.