أكد أن “الزعيم” مطالب بإحراز أقوى النتائج أمام جميع منافسيه.. زوران: انضمام “9” لاعبين للمنتخب أمر رائع ولكنه صعب جداً

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فريقه يتأهب لمواجهة عجمان، في ظل غياب 9 لاعبين “دوليين” إلى جانب آخرين سيفتقد إلى جهودهم بداعي الإصابة.

وأكد مدرب العين في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة العين المقررة الخميس المقبل، على ملعب راشد بن سعيد بنادي عجمان ضمن الجولة الرابعة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، أن مهمة فريقه لن تكون سهلة قياساً بظروف الغيابات، بيد أن “الزعيم” مطالب بإظهار أفضل ما لديه أمام جميع المنافسين لتحقيق أقوى النتائج.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في اختيار تسعة لاعبين من فريقه إلى صفوف المنتخب، قال: “أعتقد أن اختيار تسعة لاعبين من العين إلى صفوف المنتخب الوطني أمر رائع جداً بالنسبة للنادي، كونه يؤكد القيمة الحقيقية لإمكانيات لاعبي “الزعيم” وبالنسبة لي كمدرب أراه كذلك جيد ولكن من الجانب الآخر سيكون الأمر صعباً جداً، لأن الفريق سيفتقد إلى جرعات تدريبية مهمة تؤثر على معدل تحضيراتنا لاستحقاقاتنا المقبلة”.

وعن الغيابات المتوقعة بالإضافة للدوليين، قال: “المؤكد غياب عمر عبدالرحمن الذي التحق بصفوف المنتخب بعد تعرضه للإصابة في مباراة الأخيرة إلى جانب زملائه “الدوليين” بالإضافة للاعبين الذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية، كعامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي وشيوتاني”.