أكد أن العين تصدى للهمجية وعدم الاحترافية الإيرانية فعلاً لا قولاً.. غانم الهاجري: لا صحة لما يتردد حول مفاوضات وتعاقدات العين مع مواطنين وأجانب

الأخبار

قال سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن الخروج عن النص الذي بدا عنواناً للإعلام الرياضي الإيراني، بعد سقوط ممثلهم الاستقلال الفريق الأكثر جماهيرية بسداسية تاريخية على يد العين، يعكس مدى الهمجية وعدم الاحترافية المهنية، ورد العين كان في الميدان بعد أن أكد أبطال “الزعيم” علو كعبهم على الخصم فعلاً لا قولاً وتركوا للخصم البكاء على صفحات الصحف ووسائل الإعلام الإيرانية.

وأوضح: التحدي الذي مر به الفريق في مواجهة الذهاب كان أمام أسلوب اللعب غير النظيف الذي اعتمده الفريق الخصم في كافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة، عبر تصرفات مرفوضة لا تتسق مع مفاهيم كرة القدم الحديثة والعين اعتمد أسلوب اللعب النظيف ورد على خصمه في المستطيل الأخضر.

وأضاف: كرة القدم أصبحت مساحة واسعة لإبراز ثقافات الشعوب وقيمهم وحضارتهم وأخلاقهم وفرصة كذلك لنبذ العنف والعنصرية وما وجدناه في إيران لا يمت للروح الرياضية بصلة ويتعارض مع شعار الاتحاد الآسيوي “One Asia One Goal”.

ورداً على سؤال حول التقارير الإعلامية التي أكدت عودة المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس إلى القائمة والمفاوضات مع عمر خريبين، قال: “لا صحة لما يتداول بخصوص أجانب العين القادمين ودوغلاس تحديداً لديه عروض خارجية ومن المقرر أن يتم تحديد وجهته القادمة بعد المفاضلة بين تلك العروض اتساقاً مع رغبة اللاعب نفسه”.

وأضاف: العين لم يفاوض الظفرة على ضم عمر خريبين لأنه ليس من ضمن الأسماء التي طرحها الكرواتي زوران ماميتش، إذ اعتمد مدرب العين في تقريره على الاحتياجات التي تمثل الإضافة الفنية المرجوة وتعزز من قوة فريقه في استحقاقاته القادمة وخريبين ليس من ضمنها”.

وعن التعاقد مع لاعب الأهلي إسماعيل الحمادي، قال: “لا صحة كذلك لما يتداول حول توقيع العين مع لاعبين مواطنين، إذ وضع المدرب زوران ماميتش قائمة مؤلفة من لاعبي الفريق الأول ولاعبي فريق تحت الـ20 سنة، وأكد أنه سيحدد قائمته النهائية لتحديات الموسم الكروي الجديد مع نهاية المعسكر الإعدادي الخارجي”.