أكد أن المدرب والجماهير واللاعبين يصنعون الفرق في الديربي.. بندر الأحبابي: أجواء تحضيرات العين لمواجهة الجزيرة تبعث على التفاؤل والإيجابية

الأخبار

قال “الدولي” بندر الأحبابي، إن تحضيرات فريقه لمواجهة الجزيرة مضت بصورة جيدة، وقد وضع الجهاز الفني بقيادة إيفان ليكو الترتيبات الفنية الخاصة بمباراتنا القادمة وسنعمل جميعاً على تنفيذها بالصورة المطلوبة والأجواء في صفوف الفريق تبعث على الارتياح والتفاؤل والإيجابية.

وحول الإشادة التي ظل يحصل عليها من الجماهير وسر تألقه في المراحل الماضية، قال: “في اعتقادي أن كل لاعب كرة قدم في العالم يتطلع دائماً إلى الأفضل وما يقدمه من مستوى يمثل دافعاً مهماً لمضاعفة الجهود كي يظهر أقوى ويستمر في تقديم الأداء المتطور، كما أن إشادة الجماهير وتشجيعهم للاعبين تعزز من المعنويات بالصورة المطلوبة وكرة القدم لعبة جماعية وتألق أي لاعب يحسب للفريق لأن زملائه اللاعبين دائماً ما يهيئون له أسباب التميز على الأرض ونعد بتقديم الأفضل أنا واخواني اللاعبين في جميع استحقاقاتنا القادمة بالموسم الحالي”.

وحول مواجهة الجزيرة، قال: الجزيرة فريق كبير ولكننا إذا فزنا على الجزيرة وخسرنا من بني ياس فالمؤكد أننا لم نفعل شيئاً لذلك جميع المباريات تحظى بالاهتمام اللائق وكل مواجهة بثلاث نقاط وأتمنى حضور الجمهور ونحترم المنافس ونسأل الله التوفيق في تحقيق الفوز”.

ورداً على سؤال حول صناعة الفرق في مباريات “الديربي”، قال: “في اعتقادي المباريات الجماهيرية، الفريق ككل يصنع الفارق بداية بالمدرب واللاعبين والجهاز المعاون والجماهير والمدرب يمنحنا الخطة ونحن ننفذ توجيهاته بالصورة المطلوبة