أكد أن المنافسة محتدمة على التأهل في المجموعة الثالثة.. حماد: العين يتطلع إلى إنقاذ موسمه في الآسيوية

الأخبار

قال سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، كنا نتمنى أن ندخل مواجهة الغد والفريق في وضع أفضل مما هو عليه حالياً على جميع المسابقات محلياً وقارياً، غير أن كرة القدم دائماً ما ترتبط بمعطيات وظروف تكون أحياناً غير مساعدة برغم الأفضلية الواضحة للفريق في مبارياته بمسابقتي الدوري وكأس رئيس الدولة إلا أنه لم يحقق النتائج التي تتسق مع الأداء، وفرطنا في الكثير من النقاط.

وأكمل: ربما كانت مواجهة الوصل هي الأصعب بالنسبة للفريق على الصعيد المحلي، كونها قد تفقد الفريق فرصة المشاركة في دوري الأبطال في النسخة المقبلة من المسابقة القارية، وبناء على ذلك تأتي أهمية مواجهة ذوب آهن أصفهان والتي تعتبر بمثابة إنقاذ للموسم.

ووصف مشرف فريق العين المجموعة الثالثة بالأصعب ضمن مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا، مؤكداً: “حتى الفريق الأوزبكي والذي يتذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط يعتبر أفضل بكثير من فرق منافسة على التأهل بالمجموعات الأخرى”.

وزاد: المنافسة محتدمة في المجموعة الثالثة على بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي، بين العين والأهلي وذوب آهن أصفهان، وموقف العين واضح وهو مطالب بحصد النتيجة الإيجابية في مواجهة  الفريق الإيراني وإلا سينهي الفريق موسمه بنتائج غير مرضية بالنسبة لنا ومردود أقل بكثير مما اعتدنا عليه خصوصاً خلال المواسم الخمس المتتالية والتي كان العين متواجداً حتى الأمتار الأخيرة.

وأكمل: مهمة العين في مواجهة الغد لن تكون سهلة، خصوصاً وأنها أمام فريق قوي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ويمتلك الفرصة في التأهل، ولكن تبقى ثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق والجهاز الفني على تحقيق النتيجة القوية.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير النتائج القوية للفريق خارج ملعبه في البطولة الآسيوية على معنويات الفريق، قال: “الحقيقة أن الجيل الحالي ظل يحقق نتائج مشرفة في مسابقة دوري الأبطال ولكن جيع المباريات التي خاضها في المسابقة أصبحت في حكم الماضي ونحن ندرك أن منافسنا قوي ومنظم ويتطلع إلى رد اعتباره بعد الخروج على يد العين من الدور ثمن النهائي من المسابقة العام الماضي، فضلاً عن أنه يمتلك حظوظ قوية في التأهل على اعتبار أنه الثاني على خريطة جدول الترتيب، لذلك مباراتنا لا تحتمل أي وجه غير الفوز.