أكد أن بيرغ والشحات سيلتحقان بالمعسكر خلال ساعات.. الصهباني: الشعور بالمسؤولية والالتزام والجدية شعار الجميع في كرواتيا وسلوفينيا

الأخبار

رحب مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، بمبادرة مدرب الفريق “السابق” والمدرب الكرواتي العالمي زاتكو داليتش، الذي حرص على حضور مباراة العين الودية الثانية في المعسكر الخارجي لدعم الفريق، مؤكداً: “زلاتكو دائماً ما يردد أنا عيناوي باللغة العربية لأنه رجل مخلص وأحد الذين يشعرون بالانتماء الحقيقي لهذا الكيان الشامخ الذي مكنه من تحقيق طموحاته في عالم التدريب وكل الأمنيات الصادقة له بالتوفيق في مسيرته التدريبية”.

وقال “الصهباني” الذي استقبل مدرب المنتخب الكرواتي، وصيف مونديال روسيا 2018، في معسكر الفريق بكرواتيا: إن المدرب زلاتكو حرص على تحية الجميع وأعرب أمنياته للزعيم بتحقيق أفضل النتائج في الموسم الجديد الذي تنتظر فيه الفريق جملة من التحديات الكبيرة.
وأكد مدير فريق العين، أن المصري حسين الشحات و”الدولي” السويدي، ماركوس بيرغ، سيلتحقان بمعسكر الفريق الإعدادي الخارجي خلال الساعات القادمة، للانخراط في البرامج التدريبية المكثفة بكرواتيا وسلوفينيا إلى جانب زملائهم بالفريق.

وأضاف: المؤكد أن الشعور بالمسؤولية والرغبة القوية عنوان أداء الجميع في الالتزام بالجرعات التدريبية المقررة على فترتين صباحية ومسائية إلى جانب برامج الاستشفاء والسباحة وتدريبات تقوية العضلات، خصوصاً وأن كل لاعب بالفريق يدرك جيداً قيمة شعار العين وحجم التحديات التي تنتظر “الزعيم” في الموسم الكروي الجديد وكل من يقع عليه الاختيار لدخول القائمة يظل على قدر الثقة وعند حسن ظن المدرب والإدارة والجماهير.

ووضح الصهباني أن استعدادات العين لمباراتي وفاق سطيف الجزائري المقررتين ضمن ذهاب وإياب دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، مضت بالصورة المطلوبةـ إذ خاض الفريق مباراتين وديتين أمام فريقي إنتر زاربتش وفارازين المنتميين الكرواتيين ووضع المدرب زوران ماميتش كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمواجهة الفريق المنافس ونتمنى التوفيق للفريق في تحقيق النتيجة المطلوبة التي تضمن له التأهل للأدوار التالية.