أكد أن دوغلاس لن يشارك أمام الجزيرة.. حماد: من المبكر الحديث عن لقب البطولة والغيابات لا تقلق “الزعيم”

الأخبار

أعرب سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المشرف العام على الفريق الأول والرديف، عن صادق مواساته للاعب البرازيلي، داينفريس دوغلاس، في وفاة والدته التي كانت تعاني من أزمة قلبية حادة أخيراً، مؤكداً: “جميع أعضاء الفريق من جهاز فني ولاعبين وحتى الجماهير يشاطرون اللاعب البرازيلي الخلوق، أحزانه في فقده الكبير، ويحرصون على مساندته بالصورة المطلوبة حتى يتمكن من تجاوز ظروفه الحالية”.

وحول إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة الجزيرة المقبلة من عدمها، قال: “المؤكد أن الموقف الذي يمر به دوغلاس صعب لذلك قرر المدرب منح اللاعب إذن المغادرة إلى البرازيل لحضور مراسم دفن ووداع والدته، وعليه لن يشارك في مباراة الجزيرة القادمة وسيغيب خلال الفترة المقبلة”.

وتعليقاً على سؤال حول النقص العددي في صفوف العين والذي سيفتقد
إلى جهود لاعبه الياباني شيوتاني أمام الجزيرة، قال: “العين اعتاد على مواجهة ظروف الغيابات إن كان ذلك بداعي الإصابة أو الإيقاف ومها كان النقص نثق تماماً في مقدرة الفريق على تقديم الأداء المشرف أمام الجزيرة، قياساً بالمستوى الذي ظهر عليه العين في مواجهة الوحدة برغم افتقاده لجهود عدد كبير من اللاعبين”.

وتعليقاً على سؤال حول ان تواجد العين في الصدارة يمثل ضغطاً على اللاعبين والجهاز الفني، قال: “المؤكد أن هذا الحديث لا ينطبق على العين لأنه إذا كان متقدماً أو متأخراً عن الصدارة فهو يمتلك الإمكانيات التي ستقوده إلى تحقيق أهدافه وفي اعتقادي أن المنافسة الحقيقية على الصدارة ولقب البطولة أمر سابق لأوانه لأن الدوري مؤلف من 12 فريقاً والفوارق ضئيلة بين المتنافسين على الصدارة”.

وأكمل: العين يمتلك ثقافة البطولات وتواجده على الصدارة أمر طبيعي لذلك اعتلاء قمة الترتيب لا يمثل أي ضغوط بالنسبة للفريق والفارق كان من المفترض أن يكون أكبر  إذا صادف التوفيق الحكام في المواجهتين اللتين خسر فيهما أربع نقاط بالتعادل.