أكد أن “عموري” نجم آسيا الأول.. زوران: “الزعيم” جاهز للظهور بمستوى أفضل مما كنا عليه في مواجهة الهلال الماضية

الأخبار

أعرب الكرواتي. زوران ماميش، المدير الفني للعين، عن سعادته بالعودة إلى الرياض مجدداً لمواجهة الهلال السعودي، مؤكداً أن تلك النوعية من المباريات تعتبر واحدة من أقوى المواجهات بالمسابقة القارية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فريقه جاهز لتقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه في المرة الماضية عندما التقى الفريقان في ربع النهائي.

وأكمل: النتيجة النهائية لمباريات كرة القدم منطقياً يصعب معرفتها قبل نهاية المباراة لذلك الفريق الذي يتطلع إلى إحراز النتيجة القوية مطالب بتقديم أفضل أداء على الأرض ونحن نحترم طموحات فريق الهلال الذي يمتلك لاعبين مميزين ومدرب جيد وأتمنى أن تستمتع الجماهير بمباراة جيدة وقوية.

ورداً على سؤال حول مدى تأثير غياب قائد فريقه عمر عبدالرحمن عن مواجهة الهلال، قال: “المؤكد “عموري” لاعب مهم جداَ في صفوف الفريق وهو أفضل وأبرز نجوم قارة آسيا، ولكن اللاعب لم يبلغ درجة الجاهزية المطلوبة، لذلك أردنا المحافظة عليه وعدم الاستعجال في الدفع به أمام الهلال وسنعمل على تجهيز البديل المناسب وتقديم كرة قدم جماعية”.
وحول تركيز فريقه الأكبر في الفتر الحالية ان كان يقتصر عل مباراة الهلال أم لقاء الوحدة في إياب نصف النهائي، قال: “ليس منطقياً الحديث عن مباراة تأتي في الترتيب بعد مواجهة الهلال فكل التركيز على البطولة الآسيوية حالياً”.

وعن رأيه في أداء الهلال حالياً خصوصاً وأنه يعرفه جيداً كونه لعب معه بداية الموسم الحالي، قال: “أعتقد أن الهلال فريق جيد ويستحق الاحترام وخسرنا أمامه في الرياض بعد أن افتقدنا لعامل التركيز والمؤكد أننا وضعنا كافة الترتيبات المطلوبة من أجل تحقيق الفوز بنتيجة المواجهة القادمة والعودة إلى الدولة بالنقاط الثلاث”.

وحول الجماهير الهلالية التي اشترت كافة التذاكر، قال: “المؤكد أن العين يفضل اللعب في أجواء جماهيرية حاشدة وفي اعتقادي أن الفريقين كبيرين وبإمكانهما تقديم أفضل مستوى خصوصاً في ظل وجود حشد جماهيري كبير”.