أكد أن فريقه حقق الأهم.. زلاتكو: لم نظهر بمستوى جيد أمام الظفرة

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، كنا ندرك أن مهمتنا في ملعب الظفرة لن تكون سهلة، واستقبلنا هدفاً سريعاً من ضربة ثابتة مع بداية المواجهة كما حدث في أخر مواجهة بدوري الأبطال، وكنا نحتاج للوقت حتى نتمكن من العودة بالنتيجة مجدداً والأهم أننا نجحنا في حصد النقاط الثلاث، ويتوجب علينا أن نطوي ملف مواجهة اليوم ونفكر في مباراتنا المقبلة أمام الوصل.

وأكمل: أعتقد أن الفوز على الظفرة بعد مباراة نهائي دوري الأبطال، يمنحنا دافعاً جيداً، خصوصاً أنه يأتي قبل مواجهة “الكلاسيكو” أمام الوصل، وأود أن أهنئ نادي الظفرة على المستوى القوي الذي ظهر عليه الفريق.

وتعليقاً على سؤال حول سبب إهدار فريقه فرصاً سهلة واستقبال أهداف من ركلات ركنية، قال: “لن أذيع سراً إن قلت لكم بأننا لم نظهر بالمستوى المطلوب أمام أصحاب الأرض، ولم نلعب بأسلوبنا المعروف من خلال التحكم والتمريرات القصيرة السريعة، بيد أنه أمر طبيعي بعد ظروف نهائي دوري الأبطال، وربما كان الظفرة يستحق التعادل في مواجهة اليوم ولكن أحياناً كرة القدم لا تكون منصفة”.

وحول إن كانت المباريات الثلاث المؤجلة تمثل ضغطاً على اللاعبين، خصوصاً وأن الفريق سيخوضها خلال فترة وجيزة، قال: “نحن دائماً نخوض تحدياتنا تحت الضغط ولا توجد لدينا مباراة سهلة وشخصياً أفضل أن أخوض مباراة كل أربعة أيام، لأن الاستمرار في تحقيق النتائج القوية يعزز من نجاحاتنا وحالياً تركيزنا منصب على بطولة الدوري وأتمنى أن نوفق في إحراز أفضل النتائج.

ورداً على سؤال حول أهمية عامل الحظ في كرة القدم، قال: “أحياناً يقف إلى جانبك الحظ وأحياناً أخرى يعاندك ولكنني أعتقد بأن الحظ يقف مع من يستحق الفوز، حيث خسرنا دوري الأبطال بعد أن أهدرنا عدة فرص للتسجيل أبرزها كانت ركلة الجزاء”.