الصهباني: “الزعيم” يفضل التحديات الكبيرة في جميع البطولات

الأخبار

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، جرت مساء اليوم مراسم قرعة مسابقة كأس رئيس الدولة وبطولة دوري الدرجة الأولى في جامعة الإمارات بمدينة العين.

ومثل نادي العين في الحفل، سلطان راشد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي ومطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير الفريق الأول.

وأسفرت القرعة في دور الـ16 عن إعادة مشهد نهائي البطولة الأغلى في الموسم الماضي والتي جمعت العين والوصل بمواجهة جديدة ونهائي مبكر بين الفريقين مع بداية مشوارهما في ثمن نهائي الموسم الحالي.

أما بقية المباريات على النحو التالي:
الشارقة – الجزيرة.
شباب الأهلي دبي – اتحاد كلباء.
الظفرة- أول المجموعة الأولى من الدور التمهيدي.
بني ياس- النصر.
أول المجموعة الثانية من الدور التمهيدي- الإمارات.
الفجيرة- عجمان.
دبا- الوحدة.

وبدوره أكد مطر عبيد الظاهري “الصهباني”، مدير فريق الكرة الأول بنادي العين أن قرعة كأس رئيس الدولة لكرة القدم تألفت من مجموعتين إحداهما قوية والثانية غير ذلك، بيد أن “الزعيم” كعادته يفضل التحديات الكبيرة ودائماً جاهز للمنافسة على لقب البطولة الأغلى منذ البداية وحتى نهاية المسابقة.

وتعليقاً على سؤال حول إعادة مشهد النهائي المثير في الموسم الماضي بين العين والوصل مع بداية الموسم الحالي، قال: “لا أعتقد أن المشهد سيتكرر لأن اللعب في مباراة نهائي الكأس يختلف كثيراً عن دخول مواجهة في بداية مراحل المنافسة على اللقب، لأن لكل مرحلة حساباتها الخاصة، بيد أن العين يطمح دائماً لدخول المواجهات الكبيرة أمام منافسين أقوياء لأن التركيز في مثل تلك المباريات يكون في أعلى درجة”.

ورداً على سؤال حول ان كان قد توقع قبل القرعة مواجهة الوصل، قال: “الحقيقة مباريات العين والوصل “كلاسيكو” حقيقي ومن المباريات المرتقبة دائماً للإمكانيات العالية للاعبي الفريقين والإنجازات الكبيرة للفريقين والقاعدة الجماهيرية للناديين”.

وأكمل: عندما وصلت إلى قاعة جامعة الإمارات وتحديداً قبل بداية مراسم القرعة، التقيت أخي حميد يوسف، مدير فريق الوصل وقلت له مازحاً: “أشعر بأننا سنلتقي في بداية مشوار المنافسة على اللقب وبدوره قال لي ضاحاً أتمنى ألا نلتقى إلا في النهائي ولكن كما ذكرت لكم العين دائماً يفضل التحديات الكبيرة في جميع البطولات وأتمنى التوفيق للفريق في تحقيق اهدافه الكبيرة بالموسم الحالي والمتمثلة في المنافسة على جميع البطولات”.