أكد أن مهمة فريقه أمام حتا ليست سهلة.. زوران: الأخطاء ممنوعة في استحقاقاتنا المقبلة

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه سيفتقد في مواجهة حتا المهمة إلى جهود عدد من اللاعبين، من ضمنهم عمر عبدالرحمن وخالد عيسى ومحمد أحمد بسبب تراكم الإنذارات إلى جانب مهند سالم العنزي بداعي الطرد في الجولة الماضية، موضحاً: “ثقتي كبيرة جداً في العناصر التي سيقع عليها اختياري لتعويض تلك الغيابات ونحن مطالبون بإظهار روح القتال والتركيز العالي وأي خطأ ممنوع في جميع مبارياتنا المقبلة”.

وزاد: المؤكد أن مواجهتنا أمام حتا في مسابقة دوري الخليج العربي مهمة جداً والفريق المنافس يعتبر جيد ويمتلك عناصر ممتازة خصوصاً في خط المقدمة ومهمتنا لن تكون سهلة لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

ورداً على سؤال حول افتقاد فريقه لنقاط أكثر في المباريات التي يخوضها داخل ملعبه، قال: “الواقع يؤكد أن العين يدخل أي مواجهة من أجل حصد النقاط الثلاث وهدفنا الأساسي في جميع مبارياتنا داخل وخارج ملعبنا هو الفوز وقياساً بالعمليات الإحصائية نجد أن اللقاءات التي نخوضها على ملعبنا نقدم فيها أداءً أفضل ولكن أحياناً تحدث مثل تلك الأمور في كرة القدم لأن كل مباراة تختلف عن الأخرى وكل منافس لديه أسلوبه وخصوصيته في اللعب ولكني أكرر لكم بأن الأخطاء ممنوعة في جميع استحقاقات الفريق المقبلة”.

وأكمل: لا توجد مباراة سهلة بالنسبة لنا في المرحلة القادمة ولا يوجد فرق بالنسبة لنا فيما يتعلق في اللعب على أرضنا أو خارج ملعبنا وبداية من مباراة حتا ستشاهدون أداءً مختلفاً عن جميع مبارياتنا الماضية.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة، قال: “كرة القدم لا تعترف بلغة التوقعات وما نعرفه جيداً هو أننا مطالبون بالفوز في جميع مواجهاتنا القادمة ولكن إذا تحدثنا بلغة الأمنيات لا أتمنى أي شيء سوى حصد النقاط الثلاث مهما كانت الطريقة سهلة أو صعبة أو حتى الحظ غير أن الواقع يؤكد أننا أمام مباراة صعبة جداً ولكننا نمتلك المقدرة والإمكانيات الكافية التي ترجح كفتنا على حساب أي منافس.

ودعا زوران جماهير نادي العين إلى مساندة الفريق بقوة خلال المباريات المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة في جميع البطولات محلياً وقارياً