أكد أن هدف العين حصد أغلى الألقاب.. بيدرو: إظهار القوة والتعامل بالتركيز أهم أسلحة “الزعيم” في مواجهة عجمان

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، إن فريقه مقبل على مباراته الأولى في منافسة مختلفة، مهمة للغاية وتدخل جميع الفرق المتنافسة في البطولة، بهدف الفوز باللقب، الأمر الذي يفرض علينا إظهار قوتنا الحقيقية منذ بداية المسابقة في مشوار تحدي المنافسة على اللقب، ونحترم طموحات فريق عجمان، الذي يعتمد أسلوب التنظيم الدفاعي والمحاولات الهجومية المعاكسة، كونه يمتلك خط هجوم قوي، ويتميز لاعبي خط المقدمة بالسرعة والقوة لذلك يتوجب علينا أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة.

وأكمل: نحن مطالبون بالفوز والتأهل، وعلينا أن نلعب بقوة حتى نتمكن من تغيير الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الماضية، وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا في الوقت الحالي، فبعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة بني ياس، وهدفنا حصد اللقب.

ورداً على سؤال حول الغيابات المتوقعة في مواجهة عجمان، قال: “هذا السؤال أطرحه يومياً على الفريق الطبي بالنادي فلدينا العديد من اللاعبين المصابين ونحاول أن نجد الحلول لهذا الأمر، ومن المحتمل استعادة بعض اللاعبين وضمهم لقائمة خياراتنا وسنعمل على تقييم وضعهم الصحي والبدني، قبل أن اتخاذ قرار الدفع بهم في المواجهة القادمة، لأننا لا نرغب في عودتهم مرة أخرى للعيادة بعد انتهاء المباراة، خصوصاً بعد تعافيهم وإنهائهم للبرامج العلاجية، فإذا كانت أوضاعهم الصحية تسمح باللعب، سأعمل على إشراكهم وبعكس ذلك سيبقون خارج قائمة الفريق، والأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا أن نحافظ على معدل التركيز، وأن نلعب بقوة في المباراة الأولى لنا في هذه البطولة وأن نثبت لأنفسنا أنه إذا لعبنا بقوة ولعبنا كفريق حقيقي سنتغلب بقوتنا على أي منافس.

وحول حالة عدم رضا الجماهير العيناوية على وضع الفريق وخسارته الأخيرة، قال: “أعلم بأن الجماهير غير سعيدة بعد خسارتنا لمباراتنا الأخيرة ضد بني ياس بنتيجة 1-4، ونحن كذلك غير سعيدين. ونعرف أنه علينا الاستفادة من هذه الفرصة الجيدة بعد مضي ثلاثة أيام لنُظهر للجميع أننا فريق قوي، وهذا ما أرغب في قوله للجماهير فبعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية لم نتمكن من إظهار ذلك في مباراتنا الأخيرة وعلينا أن نركز على هذه المنافسة الجديدة ومباراة جديدة ونظهر أننا أقوياء ونحتاج لدعم جماهيرنا”.

وزاد: في كل مرة نكون أقوى بدعمهم، ونعرف أنهم غير سعداء ولكننا سنحاول من خلال هذه المباراة أن نعيد إليهم السعادة، وخصوصاً أننا في الموسم السابق تأهلنا للمباراة النهائية من هذه البطولة ولكن لم تتسنى لنا الفرصة أن ننهي مشوارنا والفوز باللقب. ولكن هذا الموسم يمثل فرصة جديدة لنا، وسنقاتل من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية وستكون البداية بالفوز على فريق عجمان.