أكد أن هدف فريقه العودة بالسوبر وإسعاد الجماهير العيناوية.. محمد أحمد: نتائجنا أمام الوحدة التاريخية أصبحت في حكم الماضي

الأخبار

أكد “الدولي” محمد أحمد، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن تحضيرات فريقه تمضي بصورة اعتيادية لمواجهة السوبر كالإعداد لأي مباراة، بيد أننا ندرك جيداً بأن التحدي في المواجهة المهمة أمام الوحدة على لقب أول بطولة في الموسم الكروي الحالي وتتطلب تركيزاً عالياً منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة.

وأكمل: كما تعلمون أن “الدوليين” التحقوا قبل يومين بتدريبات الفريق بعد الانضمام إلى معسكر المنتخب أخيراً ونحن عازمون على إظهار أفضل ما لدينا ونتمنى من الله العلي القدير السداد والتوفيق للزعيم في مواجهة اليوم.

ورداً على سؤال حول نتائج “الزعيم” القوية على حساب الند التقليدي الوحداوي في الموسم الماضي، قال: “المؤكد أن المواجهات السابقة أصبحت في حكم الماضي واليوم نحن أمام تحدٍ جديد وبطولة مختلفة ونتعامل مع المواجهة بفكر جديد وندرك أن المنافس لديه طموحاته المشروعة في تحقيق الفوز، غير أن العين بشخصيته القوية وإمكانياته الكبيرة يتطلع إلى الخروج بأكبر حصيلة من الإنجازات في هذا الموسم الاستثنائي والمقررة على الزعيم خلاله استحقاقات كثيرة وهدفنا واضح كما وفقنا في اختتام موسمنا الماضي بالكأس الغالية نتطلع إلى افتتاح موسمنا الحالي بالسوبر الإماراتي”.

وتعليقاً على سؤال حول إعادة مشهد سيناريو هدفه الأسطوري بالموسم الماضي، قال: “كما ذكرت لكم بأن مواجهات الوحدة السابقة أصبحت في حكم الماضي بالنسبة لنا وليس المهم من سجل بقدر أهمية الفريق للفوز لأن لعبة كرة القدم تعتمد على الجماعية وتكامل الأدوار على مستوى جميع خطوط الميدان دفاعاً وهجوماً وسأعمل مع زملائي على تقديم أفضل ما لدينا وأتمنى أن نوفق في تنفيذ واجباتنا الميدانية والمحافظة على مرمانا والتسجيل على مرمى الفريق المنافس”.

وأضاف: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأن تلك المواجهة لها ذكريات رائعة خصوصاً للظروف التي ارتبطت بها من إثارة وندية بسبب المنافسة القوية بين الفريقين على الصدارة وليس بالضرورة التسجيل بذات الطريقة وإعادة سيناريو الهدف ويبقى الأهم بالنسبة لنا أن نحرز هدفاً يرجح كفتنا في العودة من مصر “أم الدنيا” لدولتنا الحبيبة بكأس السوبر وإسعاد جماهيرنا الوفية.