أكد أن هدف فريقه الفوز بنتيجة “الديربي”.. شيوتاني: مطالبون بإظهار قوتنا الحقيقية في مواجهة الجزيرة

الأخبار

قال الياباني، تسوكاسا شيوتاني، لاعب نادي العين، إن مواجهة فريقه أمام الجزيرة، تمثل تحدياً مهماً بالنسبة لهم، مؤكداً: “ندرك جيداً أننا مطالبون بمضاعفة الجهود وإظهار روح القتال من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث”.

وأكمل: الكل يعلم بأن المباراة أكثر أهمية بالنسبة للجزيرة، لأن الفوز بنتيجتها يعزز من حظوظهم في حصد لقب البطولة غير أننا سنعمل على حصد النقاط الثلاث ورغم أن الدافع للفريق المنافس أكبر ولكننا سنظهر قوتنا الحقيقية ونقاتل حتى نهاية المباراة.

ورداً على سؤال حول التغييرات التي طرأت على تشكيلة الفريق والاستعانة أخيراً بعدد من اللاعبين الشباب، قال: “في بعض الأحيان الأمر يتطلب الاستعانة بالشباب لإكسابهم الخبرة المطلوبة ومنحهم الثقة لأنهم يمثلون مستقبل النادي، وفي كرة القدم أحياناً تحتاج لتغيير بعض اللاعبين وأحياناً أخرى تفتقد لجهود البعض نتيجة للإصابات، ولكن هذا ليس عذراً فكرة القدم لعبة جماعية وكل من يرتدي الشعار مطالب بإظهار روح القتال، ومن وجهة نظري علينا ان نؤدي بشكل جيد بغض النظر مِن يلعب تلك المباراة، ويجب على الجميع بذل 100% من الجهد منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة”.

وزاد: أتفهم جيداً وضع الجماهير حيال مباريات الديربي والواقع يؤكد أن العين نادٍ كبير وله تاريخ عريق وعلينا ان نقاتل حتى نهاية الموسم.