أكد أهمية الفوز على بني ياس.. زوران: العين يحتاج إلى جماهيره الوفية في الظروف الصعبة واللحظات السعيدة

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه أمام تحدٍ قوي جديد، مساء يوم بعد غدٍ الأحد، عندما يستضيف فريق نادي بني ياس، والمؤكد أنه بعد الخسارة الأخيرة أمام الشارقة، مهمتنا المقبلة لن تكون سهلة، وندرك جيداً أن مباراتنا غاية في الأهمية لذلك مطالبون بمضاعفة الجهود وتقديم أداء أفضل وعدم تفويت الفرصة في تحقيق النتيجة القوية.
وأكمل: لست سعيداً بنتيجة مباراة الجولة الماضية بالتأكيد، لأنه لا يوجد أحد يحب الخسارة، ومطالبون يوم بعد غدٍ أن نكون أكثر قوة وتركيزاً وفعالية من مباراتنا الماضية على المستطيل الأخضر.

وحول تحضيرات الفريق لمواجهة بني ياس، قال: “المؤكد أن المساحة الزمنية التي تفصل ما بين الجولتين الماضية والحالية قصيرة جداً، ما يعني أن التحضيرات ستقتصر على جوانب الاستشفاء وبعض العمليات التكتيكية.

وعن الغيابات المتوقعة في مباراة الأحد، قال: “هناك بعض المشاكل الطفيفة التي كان يعاني منها بعض لاعبي الفريق في أعقاب مواجهة الشارقة وأمامنا 48 ساعة قبل مواجهة بني ياس، سنقف خلالها على مدى جاهزية اللاعبين والمؤكد أن خياراتنا ستقتصر على العناصر الأكثر جاهزية”.

وحول رأيه في أداء الفريق المنافس، قال: “بني ياس فريق جيد جداً وقدم عروضاً قوية أمام فرق قوية كالوحدة والجزيرة والوصل، كما أن معدل أهداف الفريق من أنصاف الفرص يعتبر مميز قياساً بعدد المباريات التي خاضها في مسابقة الدوري حتى الجولة الماضية ويتوجب علينا أن نكون أكثر تركيزاً منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة”.

وعن رسالته لجماهير الفريق، قال: “كالعادة نحن في أمس الحاجة لمساندة جماهير العين، ليس في اللحظات السعيدة فقط بل في المواقف العصيبة ولا أعتقد أننا نمر حالياً بفترة سيئة ولكننا خسرنا مباراتين وفي لحظة الخسارة نحتاج إلى الدعم والمساندة الحقيقية ومن خلال وقفتهم نثق في مقدرة الفريق على تجاوز كل الظروف والعودة القوية التي بلا شك ستجعل جماهيرنا سعيدة”.