أكد جاهزية فريقه لحصد النقاط الثلاث.. زوران: أمتلك كافة المعلومات المطلوبة عن ذوب آهن

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه سيستهل غداً مشوار التحدي الخاص بمشاركته في أقوى بطولات القارة الآسيوية، أمام ذوب آهن الإيراني، موضحاً: “ندرك جيداً أهمية البداية الجيدة في البطولة الآسيوية، خصوصاً وأننا سنواجه فريقاً قوياً.

وأوضح: نحترم طموحات الفريق الإيراني في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة، بيد أننا سنحرص على اعتماد أفضل الأساليب الخاصة بتهيئة الفريق للمواجهة من خلال رفع معدل التركيز وإظهار الرغبة القوية في حصد النقاط الثلاث وثقتي كبيرة جداً في لاعبي فريقي على تقديم المستوى المشرف الذي يقودهم إلى إحراز النتيجة الإيجابية”.

وقال زوران، شخصياً على معرفة جيدة بالمنافس، وذلك من خلال متابعتي لمبارياته الأخيرة فضلاً عن مشاهدتي لمواجهتي الذهاب والإياب مع العين ضمن الدور ربع النهائي في النسخة الماضية من دوري الأبطال، كما أنني حصلت على المعلومات الكافية التي سأعمل من خلالها على وضع الخطة الميدانية لمواجهة ذوب آهن”.

وتعليقاً على سؤال حول المشاكل الفنية التي ظل يواجهها فريقه أخيراً في خطي الظهر والمقدمة، قال: “أعتقد أن العين يمتلك خيارات جيدة ضمن القائمة المتاحة حالياً، والجميع مطالبون بالعمل على إظهار أفضل ما لديهم والتركيز طوال عمر المباراة وشخصياً على معرفة جيدة بإمكانيات كافة لاعبي فريقي وراضٍ تماماً عن العناصر الحالية، وكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على تكامل الأدوار في تقديم الأداء الجيد.

وتعليقاً على سؤال حول عدد النقاط التي يحتاجها للتأهل إلى المرحلة المقبلة من مرحلة المجموعات، قال: “أعتقد اننا في حاجة إلى حصد النقاط كاملة في المرحلة الحالية والمقدرة بـ”18 نقطة”.

وعن غيابات فريقه في مباراة ذوب آهن، قال: “كما تعرفون أن هناك عدد من اللاعبين الغائبين بداعي الإصابة، وانضم إليهم أخيراً عامر عبدالرحمن الذي تعرض بدوره إلى إصابة خفيفة من المقرر أن تبعده عن المشاركة مع الفريق في مواجهة الغد، إلى جانب اسبريلا الذي من المتوقع أن يعود قريباً”.

ورداً على سؤال حول إمكانية الدفع بمهاجمين في مواجهة ذوب آهن، قال: “ليس أسلوبي الحديث عن الخطة التي سأواجه بها المنافس عبر مؤتمر صحفي قبل المباراة ولكل مواجهة ظروف خاصة بها ولكننا إذا ظهرنا بأسلوبنا المعروف فسنحقق أهدافنا”.

وقال زوران في رسالته لجماهير العين: “أعد الجميع بأن الفريق سيكون في اعلى درجات الجاهزية لمواجهة الفريق الإيراني سعياً لتحقيق النتيجة القوية، غير أن اللاعبين في أمس الحاجة للمساندة المطلوبة من الجماهير وأتمنى أن تحتشد مدرجات استاد هزاع بن زايد وهناك علاقة وثيقة جداً بين جماهير العين والفريق وكلاهما يكمل الأخر في جميع المباريات”.