أكد على أهمية الاستعانة بالـ”VAR” في دوري الأبطال.. بيدرو: أهنئ اللاعبين على الأداء القوي ولست سعيداً بنتيجة المباراة

الأخبار

هنأ البرتغالي، بيدرو إيمانويل. المدير الفني للعين، لاعبي فريقه على الأداء القوى الذي أظهروه في الثلاث مواجهات التي خاضها العين خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا في مساحة زمنية ضيقة، وذلك بعد توقف طويل استمر نحو السبعة أشهر.. وأكمل: قدم العين مستوى رائعاً في مواجهة اليوم، وكنا ندرك جيداً أن معدل اللياقة البدنية بالنسبة للفريق المنافس أفضل، لذلك حرصنا على وضع خطة مثالية تمكنا خلاله على تقديم المستوى المطلوب منذ انطلاقة المواجهة وحتى نهايتها.

واستطرد، مدرب العين قائلاً: الأمر الوحيد الذي أعتقد بانني لست سعيداً من أجله هو عدم حصد النقاط الثلاث والفوز بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة، وكنت أتمنى اعتماد “تقنية الفيديو” في مسابقة كبيرة بقيمة دوري أبطال آسيا والنهاية ما حدث قد حدث وسيسجل التاريخ بأننا لم نفز بنتيجة المباراة. وزاد: سعينا إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث، وحتى نحقق هدفنا كنّا ندرك جيداً بأنه يتوجب علينا عدم استقبال أي هدف على مرمانا، وبالمقابل نحكم سيطرتنا ونهيئ فرصاً للتسجيل على مرمى الفريق المنافس.

وحول الوجوه الشابة التي منحها فرصة المشاركة في مباراة اليوم، قال: “حرصنا اليوم على تدعيم خط الدفاع، برغم افتقادنا لجهود عدد من اللاعبين بداعي الإصابة والإيقاف من ضمنهم محمد شاكر ودفعنا بدلاً عنه بعلي البلوشي، وشخصاً أثق في اللاعب وان لم أكن أثق فيه لما منحته فرصة المشاركة في مواجهة اليوم وكنت سعيداً بمردوده في المواجهة وأكد اللاعب جاهزيته للدفاع عن شعار النادي عندما طلبنا منه ولدينا أيضاً عدد من اللاعبين شباب في قائمة الفريق”.