أكد عمق العلاقة بين اللاعبين والمشجع العيناوي ياسين.. خالد عبدالرحمن: انتظروا الأداء الجيد للزعيم في استحقاقاتنا القادمة

الأخبار, المحليات

أكد لاعب فريق نادي العين، خالد عبدالرحمن، أن مواجهات فريقه أمام الشارقة دائماً ما تتسم بالقوة والندية، موضحاً: “ندرك جيداً ما المطلوب منا في الوقت الحالي لذلك سنعمل على تحسين مردودنا لمتابعة النتائج القوية والمحافظة على صدارة جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم”.

وزاد: نحترم طموحات جميع منافسينا في المسابقة ولكننا نتمسك في ذات الوقت بإظهار شخصية “الزعيم” الذي يتمتع بثقافة الفوز.

وحول الأداء غير الجيد للفريق، قال: “أعتقد أن خسارة العين لجهود عدد كبير من العناصر الذين يعتبرون من أفضل اللاعبين على مستوى الدولة يؤثر على المستوى ولكن هناك أهداف واضحة للفريق في الموسم الحالي يمضي على تحقيقها بالصورة المطلوبة وهي تتمثل في المكاسب التي نراها في المستوى الرائع لريان يسلم ومحسن عبدالله وغيرهم من الأسماء الأخرى”.
وأضاف: تحقيق أفضل النتائج وانتزاع الصدارة في ظل تلك الظروف مؤشر جيد وانتظروا الأداء الجيد خلال الاستحقاقات المقبلة للفريق.

وحول مبادرة نادي العين الإنسانية، قال: “هناك علاقة وطيدة جداً تربط اللاعبين بالمشجع العيناوي ياسين وفي اعتقادي أن المبادرة رائعة وليست غريبة على نادي العين وأتمنى له الشفاء العاجل”.