أكد غياب كايو وبرمان.. زوران: العين يعتمد استراتيجية واضحة في مواجهة الجميع

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية مواجهة فريقه أمام الشارقة والمقررة يوم بعد غدٍ ضمن الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، برغم انتهاء سباق المنافسة على اللقب.

وأوضح مدرب فريق العين: سنعمل على حصد النتائج القوية والتي كانت عنواناً لأخر مباراتين للفريق على الصعيدين المحلي والقاري، سعياً لإحراز مركز متقدم على لائحة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

وأشار زوران ماميتش، إلى أن المنافس أظهر خلال المراحل الماضية مستوى متطوراً وقدم الشارقة أخيراً أداء منظماً على مستوى جميع الخطوط وندرك جيداً أنه يتطلع إلى ختام جيد لموسمه الكروي الحالي، خصوصاً بعد الخروج من الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وتعليقاً على سؤال حول مدى حظوظ فريقه في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة لتمثيل الدولة في البطولة الآسيوية 2018، قال: “كرة القدم ترتبط بجملة من الظروف، والواقع يفرض علينا انتظار نتائج مباريات الفرق المنافسة خلال الجولتين المقبلتين قبل نهاية الموسم، مع متابعة النتائج القوية، بيد أن الفرصة لازالت متاحة أمامنا للحصول على إحدى المراكز التي تؤهلنا لتمثيل الدولة في دوري أبطال آسيا وندرك جيداً أن الأمر لن يكون سهلاً وكل شيء وارد في عالم كرة القدم”.

وحول الغيابات المتوقعة في مواجهة الشارقة، قال: “المؤكد أننا سنفتقد إلى جهود البرازيلي كايو لوكاس ولاعب متوسط الميدان أحمد برمان بسبب الإيقاف، وهناك بعض اللاعبين المصابين، وسنقف على مدى جاهزية الجميع خلال الحصة التدريبية الأخيرة ولكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لنا، ولدينا عدد من اللاعبين الشباب لذلك سنعتمد نفس التكتيك وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة بالنقاط الثلاث.