إسماعيل أحمد: الدفاع عن شعار “الزعيم” شرف عظيم

الأخبار

أكد إسماعيل أحمد، قائد فريق نادي العين والحاصل على لقب نجم المباراة، أن مواجهة فريقه أمام النصر السعودي بالرغم من أن حظوظنا في التأهل كانت غير حاضرة، إلا أننا لعبنا من أجل الشعار وأظهرنا رغبتنا القوية في الفوز وبالفعل حققنا فوزاً مستحقاً في مواجهة لم تكن سهلة بكل تأكيد ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

وتعليقاً على سؤال حول السر في المحافظة على المستوى العالي مع مراعاة عامل السن، قال: “أعتقد أن أي لاعب كرة قدم يظهر الرغبة الحقيقية على متابعة مشواره مع الالتزام بمضاعفة الجهود والعمل الجاد طوال الوقت سيتمكن من تحقيق طموحه، ففي عالم كرة القدم عليك الاستمرار طالما كنت مقتنعاً بمقدرتك على العطاء، وتتعلم وتستفيد من تجارب الآخرين وأصبح لدي خبرة واسعة في كرة القدم حيث تدربت على يد العديد من المدربين”.

وأكمل: الدفاع عن شعار العين شرف كبير ويمثل بالنسبة لي تحدياً مهماً في كل موسم، وعليّ أن أثبت للجميع أنَّ العمر ليس عائقاً. فكل ما ينبغي علي عمله هو أن أضاعف من جهودي لساعدة زملائي بالفريق وإعطائهم الثقة المطلوبة وأن يستفيدوا من الخبرة التي أمتلكها، وطالما أنا متواجد ضمن قائمة الفريق فسأكون جاهزاً لمساعدة المدرب واللاعبين حتى وان لم ألعب فليست بمشكلة بالنسبة لي. الأمر المهم أن تكون مخلصاً وصادقاً مع نفسك.

واختتم إسماعيل أحمد حديثه قائلاً: “كل التقدير للمدرب بيدرو إيمانويل، الذي منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة في البطولة الآسيوية، وشكراً لجميع زملائي اللاعبين. فقد تعاهدنا فيما بيننا أن نؤدي مباراة جيدة، وتحدينا أنفسنا في المواجهة الأخيرة للفريق بالبطولة وكانت لدينا الرغبة القوية في الفوز بنقاطها الثلاث”.