إسماعيل أحمد: نعد بالظهور القوي أمام جميع المنافسين

الأخبار

أكد “الدولي” إسماعيل أحمد مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن فريقه مطالب غداً بالظهور القوي أمام الأهلي السعودي في بداية الدور الثاني من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حتى نتمكن من تحقيق الفوز الذي سيعزز من حظوظنا في التأهل إلى المرحلة المقبلة.
وقال إسماعيل احمد: ندرك جيداً أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة وان كانت على ملعبنا، وذلك لشعور لاعبي الفريقين بالمسؤولية وأهمية الخروج بالنتيجة الإيجابية من اللقاء، وكل فريق سيحرص على إظهار روح القتال والتركيز على تنفيذ التوجيهات الفنية وهدفنا تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا.
ورداً على سؤال حول التفوق الذي ظل يسجله العين على حساب الأهلي من واقع مباريات الفريقين في البطولة القارية، قال: “أعتقد أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء على المستطيل الأخضر والنتائج السابقة للفريقين أصبحت في حكم الماضي ونحن نتطلع إلى الظهور القوي الذي يقودنا إلى النتيجة الإيجابية أمام فريق جيد وسنقاتل من أجل تحقيق هدفنا”.
وتعليقاً على سؤال حول الحد من خطورة مهاجمي الفريق المنافس، قال: “المؤكد أننا نحترم جميع الفرق المنافسة، وفي اعتقادي أن مواجهة منافس قوي يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بالجودة والمواصفات الفنية العالية، تمنحنا الدافع القوي لتقديم أفضل ما لديك، وشخصياً أعد بالظهور القوي بغض النظر عن اسم المنافس”.