استغرب قرار إيقافه من لجنة الانضباط.. زوران: العين سيقدم أداءً قوياً أمام الوحدة لمتابعة نتائجه الإيجابية

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه مقبل على مواجهة قوية أمام مستضيفه الوحدة، موضحاً: “نتطلع إلى الاستمرارية في حصد النقاط وتحقيق النتائج الإيجابية وسنسعى إلى إظهار أفضل ما لدينا للعودة بالنتيجة القوية على حساب فريق جيد، غير أن العين سيقدم مستوى أفضل وأكثر حماساً مما ظهر عليه في المباراة الماضية أمام الشارقة”.
وحول غيابات فريقه، قال: “أعتقد أن غيابات العين تتطلب وقتاً طويلاً للحديث عنها فلدينا لاعبين موقوفين وآخرين مصابين وأمامنا حصتين تدريبيتين سنعمل خلالهما على اختيار الأكثر جاهزية للانضمام لقائمة مباراتنا المقبلة”.

وأكمل: عمر عبدالرحمن لم ينخرط في أي حصة تدريبية بعد أول مباراة للفريق في مسابقة الدوري أمام الوصل وإسماعيل أحمد لم يبلغ درجة الجاهزية المطلوبة بعد وعجب أيضاً لم يشارك منذ أسبوعين، بيد أن ثقتي كبيرة جداً في العناصر التي سيقع اختياري عليها لتقديم أفضل مستوى في مواجهة الديربي.

وعن النسبة المئوية لمشاركة قائد الفريق “عموري”، قال: “من الصعب تحديد نسبة مئوية لمشاركة اللاعب في مباراة السبت ولكننا سنرى حسب الظروف المرتبطة بالمواجهة على الأرض ووقتها سأتخذ القرار المناسب ولكن لابد لنا أن نكون حذرين في التعامل مع وضع اللاعب الذي لم يتدرب منذ مباراة الوصل كما ذكرت لكم خصوصاً ونحن في حاجة  لجهوده في استحقاقاتنا القادمة وليس لمباراة واحدة فحسب”.

ورداً على سؤال حول سبب إغلاق التدريبات، قال: “الحقيقة هناك عدة أسباب من ضمنها أن فريقي يفتقد إلى جهود عدد كبير من الأساسيين وهناك بعض التفاصيل المهمة التي تتطلب تركيزاً كبيراً من البدلاء وأعتقد أن الموقف يتطلب إغلاق الحصص التدريبية”.

وحول قراءته لحسابات الصدارة في مواجهة الديربي، قال: “لا توجد لدي حسابات خاصة لصدارة جدول الترتيب بقدر تركيزي على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتلك هي فلسفتي الفنية بعيداً عن حسابات التواجد على لائحة الترتيب”.

وتعليقاً على سؤال حول إيقافه منذ بداية الموسم خمس مباريات ان يعتقد انه على صواب ولجنة الانضباط على خطأ، قال: “سأتحدث عن نفسي بالتأكيد أنني على صواب وأتوقع إلغاء اللجنة للقرار ومراجعة القوانين جيداً، إذ لا يوجد أي بند في اللوائح يمنع صراحة ركض المدرب على أرضية الملعب بعد نهاية المباراة، إذ قرأت الحيثيات وجاءت العقوبة على الركض بعد نهاية المباراة ولم يتضمن التقرير أي شيء أخر، كالخروج عن النص مثلاَ، فقد تحدثت مع الحكم نحو خمس ثوانٍ فقط ولم اتجاوز حدود اللياقة بالقول أو حركات الجسد”.

ورداً على سؤال حول مشاركة فريقه في مسابقة دوري أبطال آسيا، قال: “المؤكد أن العين عندما يدخل في أي مسابقة فهدفه لا يقتصر على المشاركة بل يدخل منافساً على اللقب والبطولة الآسيوية تحتاج لوفرة من اللاعبين لأن الفريق يقاتل على عدة بطولات وقد رفعت التقرير الفني الخاص بمشاركة الفريق في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا إلى اللجنة الفنية للاحتراف والقرار النهائي بيد إدارة النادي”.