استقبله الهاجري في استاد هزاع بن زايد.. وزير الشباب والرياضة المصري يشيد باحترافية العين ويمتدح مردود الشحات

الأخبار

حرص سعادة المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية على قبول الدعوة التي وجهها له سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والخاصة بحضور مباراة العين وعجمان التي جرت يوم السبت الماضي على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم والتي حسمها “الزعيم” لصالحه بنتيجة 7-صفر.

وبين شوطي المباراة تم تبادل الدروع التذكارية ما بين وزير الشباب والرياضة المصري والهاجري، وكان ذلك بحضور سعادة أحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والكابتن سلطان راشد، عضو مجلس إدارة الشركة، المدير الرياضي والوفد المرافق لسعادة السفير والمؤلف من ” د. جهاد عامر، نائب رئيس الاتحاد العربي لإعداد القيادات، رئيس لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للثقافة ومحمد الكردي، مدير المكتب الفني للوزير للشؤون الرياضية ومحمد بهجت، المسؤول الإعلامي لوزير الشباب والرياضة وشادي عباس مسؤول مراسم وزير الشباب والرياضة.

وهنأ سعادة وزير الشباب الرياضة المصري فريق العين بمناسبة فوزه وتعزيز صدارته لدوري الخليج العربي، معرباً في الوقت نفسه عن شكره لسعادة غانم الهاجري، على الدعوة الكريمة التي وجهها له بخصوص حضور مباراة العين أمام عجمان مشيداً باحترافية تعامل نادي العين في الشؤون الإدارية والرياضية متمنياً التوفيق للفريق في تحقيق طموحاته بالموسم الكروي الحالي.

كما أعرب الوزير عن أمنياته الصادقة بالتوفيق للاعب حسين الشحات مع فريق نادي العين مؤكداً أن جميع اللاعبين المصريين سفراء للكرة المصرية في دول الخليج وكل أنحاء العالم لذلك نتمنى لهم جميعاً الظهور المشرف والمساهمة القوية في تحقيق طموحات أنديتهم.

وامتدح المهندس خالد عبدالعزيز الأداء الذي ظل يقدمه اللاعب حسين الشحات المحترف بصفوف فريق نادي العين والذي كان قد أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” على مرمى عجمان.

ومن جانبه رحب الهاجري، بوزير الشباب والرياضة المصري في إستاد هزاع بن زايد والوفد المرافق له، مؤكداً على أهمية تلك الزيارة التي تركت أثراً طيباً في نفوس الجميع وخصوصاً لاعب فريق نادي العين حسين الشحات ومن المؤكد أنها تمثل الدافع الكبير بالنسبة له مع العين في المرحلة المقبلة.