اقترح إقامة بطولة رباعية للفرق المشاركة في الآسيوية.. سلطان راشد: نترقب الإعلان عن البرتوكول الصحي لدخول أجواء المباريات الودية

الأخبار

دشنا التحضيرات للموسم قبل شهر وعدم خوض أي مواجهة يؤثر سلباً على الإعداد
نشيد بجهود مجلس أبوظبي واتحاد الكرة ورابطة المحترفين

أعرب سلطان راشد، مشرف الفريق الأول والرديف لكرة القدم بنادي العين، عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي ظل يضطلع بها مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة ورابطة المحترفين، لدعم الأندية بالصورة المطلوبة خلال المرحلة الراهنة.

وأشاد مشرف فريق العين، بجدية والتزام لاعبي الفريقين الأول والرديف، مؤكداً: “الجميع يعملون برغبة كبيرة على تحقيق طموحاتهم المرجوة وهم يدافعون عن شعار “الزعيم” في الموسم الكروي الجديد ويحرصون على أداء الحصص التدريبية بروح معنوية عالية منذ بداية مرحلة الإعداد والتي انطلقت في الخامس عشر من شهر يوليو الماضي، أي أننا مستمرون في الحصص التدريبية منذ شهر وفي اعتقادي أن عدم خوض أي مباراة ودية حتى الآن يؤثر سلباً على برنامج التحضير”.

ورداً على سؤال حول برنامج التحضيرات للموسم الكروي الجديد، قال: “المؤكد البرنامج يقتصر على الحصص التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، غير أنه يترقب كغيره من المدربين خصوصاً المشاركين في دوري أبطال آسيا، اعتماد البرتوكول الصحي الخاص بتنظيم المباريات الودية كونها مهمة جداً في المرحلة الحالية من برنامج التحضير”.

وأردف: الأندية المنافسة في البطولة الآسيوية دخلت أجواء المباريات الرسمية، الأمر الذي يفرض علينا العمل على التحضير الجيد والوصول لمرحلة الجاهزية البدنية المطلوبة لحماية اللاعبين من التعرض للإصابات مع بداية الموسم وهناك عدة حلول ممكنة، من خلال إقامة بطولات ودية في المرحلة المقبلة تحت مظلة المجالس الرياضية على سبيل المثال، واقترح تنظيم بطولة رباعية لإعداد الفرق المشاركة في الآسيوية “العين، شباب الأهلي، الشارقة والوحدة” تحت مظلة اتحاد الكرة”.