الآسيوي يمنح صانع الفرحة عموري 7 نجوم..

الأخبار

قال عمر عبدالرحمن الذي منحه الاتحاد الآسيوي لقب رجل المباراة للمرة السابعة في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال، “بداية نشكر الله كثيراً الذي وفقنا في تحقيق الفوز في مواجهة ذهاب نصف نهائي الأبطال، وسنعمل على الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية ونحن عازمون على تحقيق الفوز أمام الجيش القطري في الدوحة بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة اليوم”.

وذكر: انتهى اليوم الشوط الأول من تحدي الوصول إلى النهائي وينتظرنا شوطاً أخر في قطر وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً وأن المنافس فريق قوي ويمتلك الإمكانيات وسيسعى إلى تعويض خسارته في الدوحة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، ومع كل الاحترام لطموحاته نؤكد بأننا ذاهبون إلى ملعبه من أجل تحقيق الفوز.

وأعرب “عموري” خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة عن بالغ شكره وتقديره لجميع الجماهير الإماراتية وليس العيناوية فحسب على المساندة القوية والتشجيع الإيجابي الذي ساهم في تحقيق النتيجة القوية وأعتقد أن الفوز هو أقل ما يمكن أن يقدمه اللاعبون لجماهير الكرة الإماراتية.

ورداً على سؤال حول الوفاء بوعوده المؤكدة التي أطلقها بعد مباراتي ذوب آهن الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي عقب نتيجتي التعادل على ملعب العين، قال: “المؤكد أن التهنئة خلال مرحلة خروج المهزوم في البطولة الآسيوية يجب أن تكون بعد مباراة الإياب وتنتظرنا مباراة في قطر ونحن ذاهبون إلى الفوز على المنافس مع الاحترام لطموحاته”.

وعن الفوز للمرة السابعة بلقب نجم المباراة في النسخة الحالية، قال: “أعتقد أن لقب رجل المباراة تحقق بفضل الله تعالى، وجهودي وزملائي اللاعبين، الأمر الذي يمنحني الدافع الكبير والحافز القوي لإظهار أفضل ما لدي دائماً والحقيقة أن جائزة أفضل لاعب لا قيمة لها بدون الفوز بلقب دوري الأبطال”.

وحول كلمات مدرب الجيش صبري لموشي الذي أكد أن كل مدرب يتمنى “عموري” في فريقه، قال: “المؤكد أنها شهادة اعتز بها من مدرب الفريق المنافس وحديثه سيمنحني الحافز في تقديم الأفضل دائماً وأتمنى ان أوفق في صناعة الفارق في مباراة الإياب بالدوحة القطرية”.