الإعلان عن تعاون بين إكسبو 2020 دبي و”الزعيم”.. محمد بن ثعلوب: فخورون بتعاون نادي العين مع أهم وأكبر حدث عالمي

الأخبار, المحليات

أعلن إكسبو 2020 دبي عن توقيع اتفاق تعاون مع نادي العين الرياضي الثقافي، مساء اليوم، لينضم “الزعيم” بموجب الاتفاقية إلى أكبر وأهم حدث يشهده العالم بمختلف القطاعات في ظل الجائحة، مواصلة لمسيرة معارض اكسبو الدولية التي بدأت منذ 170 عاماً لتوفر منصة لاستعراض أهم الابتكارات التي رسمت ملامح العالم الذي نعرفه اليوم.

وبموجب الاتفاق سيرحب إكسبو 2020 دبي بلاعبي نادي العين وجمهوره في فعاليات ضمن موقع الحدث العالمي تشمل حصصا تدريبية وفرصا للقاء النجوم والتفاعل معهم، وسيحمل لاعبو نادي العين شعار إكسبو 2020 دبي على قمصانهم.

وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، الرعاية السامية والدعم السخي من قيادتنا الرشيدة، لكافة القطاعات في دولتنا الحبيبة التي تبوأت أعلى المراتب في كل المجالات، اتساقاً مع رؤية القيادة وحكمتها في تهيئة أسباب النجاح بعد أن وضعت خططاً إستراتيجية واضحة المعالم، والتزاماً من شعبها المخلص لقيادته في العمل على تحقيق طموحات وطن.

وأضاف الدرعي: فخورون في العين، بتوقيع اتفاق التعاون مع أكسبو، انطلاقاً من رؤية النادي الداعمة للمشاركة في المحافل العالمية والمناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعة، ونعتز بشراكتنا مع أكسبو2020، الذي أكد المقدرات الحقيقية لدولتنا الحبيبة والتي أثبتت من خلال استضافتها لأهم حدث بالعالم في ظل الجائحة، بمشاركة192 دولة، والذي تم خلاله تخصيص جناح متكامل ومستقل لكل دولة على حده، الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ إكسبو الممتد على نحو الـ 170 عاماً، وقد أكد دولتنا الفتية جاهزيتها لكسب أهم التحديات، لتبهر العالم في كافة المجالات بتميز أبنائها في الابتكارات والاختراعات والتطورات في التكنولوجيا، والتحول الرقمي، والصناعة، والذكاء الاصطناعي، وعلوم المستقبل، والفنون، والفكر، ومختلف مجالات الإبداع والإنسانية.

وأكمل: كما نفخر بهذه الشراكة التي تتزامن مع احتفالات الدولة بـ”اليوبيل” الذهبي وتطلعاتنا للخمسين سنة المقبلة، وقد أكد أبناء الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، مقدرتهم على تحقيق النجاح في كل الظروف والتحديات التي تحيط بالعالم، وبذلك تكتب دولة الإمارات قصة نجاح ملهمة سيخلدها التاريخ ترجمة لرؤية المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقال محمد مختار صافي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في إكسبو 2020 دبي: “يسرنا التعاون مع نادي العين الذي يشاركنا تطلعاتنا وطموحاتنا. لطالما كان النادي جزءا من تاريخ الإمارات الذي سنحتفل به في إكسبو لنحتفي بيوبيل الدولة الذهبي ونتطلع قدما إلى خمسين عاما قادمة”.