“الزعيم” في قمة الأناقة “بنفسجي”.. تحت عنوان بشوفتكم يحلى العيد.. الرابطة تعزز التحضيرات لنهائي كأس المحترفين

الأخبار

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية، عصر اليوم بمقرها في العاصمة أبوظبي الاجتماع الفني الخاص بمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين، والتي تجمع بين العين وشباب الأهلي على إستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره ممثلو الناديين والجهات المعنية بالتنظيم، الكشف عن قمصي الفريقين، إذ تقرر أن يظهر العين بالزي البنفسجي وشباب الأهلي بالأحمر، كما تم تحديد بوابات دخول جماهير الناديين، حيث خصصت البوابات رقم 2-10-11-17 لجمهور نادي العين والبوابات رقم 3-21-27-28 لجماهير شباب الأهلي.

ورصدت رابطة المحترفين جوائز قيمة لجماهير الناديين في النهائي، كما أعدت مفاجآت وهدايا خاصة للأطفال، الذين سيسجلون حضورهم في القمة المرتقبة والتي تحمل عنوان “بشوفتكم يحلى العيد”.

وحددت الرابطة موعد المران الرئيس لكل فريق، إذ تقرر أن يؤدي العين مرانه الأساسي قبل 24 ساعة من ركلة بداية المباراة النهائية، على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في تمام الساعة السابعة والربع مساء، في حين تقرر أن يؤدي شباب الأهلي مرانه في السادسة مساء.

كما تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي لفريق نادي العين في الثالث من شهر مايو المقبل، بقاعة المؤتمرات الملحقة بإستاد محمد بن زايد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بينما ينعقد المؤتمر الخاصة بشباب الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً.