الزعيم يتعادل مع السماوي قبل المغادرة إلى كوريا

الأخبار

تعادل العين مع ضيفه بني ياس 2-2 بعد مواجهة مثيرة أقيمت مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد في الجولة السادسة من بطولة كأس الخليج العربي ضمن المجموعة الثانية حيث كان العين البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب اسبريا في الدقيقة 62 ثم عزز زميله دوجلاس النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 70،  في حين سجل لبني ياس الكولومبي دانييل اليخاندرو في الدقيقة 73 ولاريفي في الدقيقة 80 ، ليرفع العين رصيده إلى 5 نقاط وبني ياس إلى نقطتين.

وبعد شوط سلبي انتظر اللاعب اسبريلا مرور 62 دقيقة لمنح فريقه الأفضلية في النتيجة من يسارية قوية في سقف المرمى مستفيداً من تمريرة أحمد برمان الخادعة خلف المدافعين، وبعد دقيقتين فقط أهدر الكثيري فرصة ثمينة أمام المرمى بعد محاولة منسقة بين كايو ودياكيه.

وبدا أن العين في طريقه لتحقيق فوز كبير على السماوي إثر السيطرة الكبيرة للاعبين على الملعب والمحاولات الهجومية المكثفة لكن الفرص لم تستغل بالطريقة المناسبة إلى جانب البراعة الممتازة للحارس عادل أبوبكر.

ولم يفوت اللاعب دوجلاس فرصة تعزيز أفضلية العين بعدما سدد الكرة قوية في الزاوية الصعبة على عادل أبوبكر في الدقيقة 70 ليمنح فريقه الهدف الثاني في مرمى السماوي.

ومع مرور الوقت تحلى السماوي بجرأة كبيرة للضغط على مرمى العين عن طريق باستوس ولاريفي أثمرت عن تقليص الفارق عن طريق اللاعب الكولومبي دانييل اليخاندرو بطريقة ممتازة من ضربة ثابتة على حدود المنطقة في الزاوية الصعبة على خالد عيسى في الدقيقة 73.

وكان للهدف مفعوله المعنوي الممتاز على لاعبي بني ياس فأندفعوا بكثافة كبيرة نحو مرمى العين لمعادلة النتيجة وتحقق لهم مبتغاهم في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب لاريفي بعد تمريرة ممتازة من باستوس خلف المدافعين.

وحاول لاعبو العين الضغط على مرمى بني ياس في الوقت الأخير من المباراة لتسجيل هدف الفوز لكن كل الفرص التي حصلوا عليها لم تستغل حتى أعلن الحكم عبدالله العاجل عن صافرة النهاية بالتعادل 2-2.
تشكيلة العين:
لعب العين بتشكيلة تتكون من خالد عيسي في حراسة المرمي، وفي الدفاع خالد عبد الرحمن، ومحمد فايز، ولي ميونغ، وبندر الأحبابي، وفي الوسط كايو لوكاس، ودياكي،  وأحمد برمان، واسبريلا، وفي الهجوم سعيد الكثيري، ودوغلاس داينفريس.

تشكيلة بني ياس:
لعب بني ياس بتشكيلة تتألف من عادل أبوبكر وعبدالله النوبي، وفليبي باستوس، وحبوش صالح، ولاريفي، وحسن المحرمي، وأحمد صالح، ويوسف جابر، وعلي العامري، وهيرناندز غونزاليز، ومحمد الخوري.