“الزعيم” يعود من زعبيل بفوز ثلاثي على “الإمبراطور “في دوري الرديف

الأخبار

عاد “الزعيم” بفوز مهم من إستاد زعبيل على حساب مستضيفه الوصل بنتيجة 2-3، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن الجولة 12 من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بتقدم العين على صاحب الأرض بهدف دون رد، وسجل ثلاثية “الزعيم” سامبسون اجيابونج 44“، وعيسى خلفان من ركلة جزاء “47 ومحمد عوض الله “63” بينما سجل ثنائية الوصل بدر ناصر خميس84 وعمر حسين هيكل “88”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 21 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث “مؤقتاً” على لائحة الترتيب، بينما يتجمد رصيد الوصل عند النقطة 13ويتراجع إلى المركز التاسع.

تشكيلة “الزعيم”

 محمد بو سندة، سامبسون اجيابونج، أحمد القطيش، مانع الشامسي،يوسف عبده، منصور سعيد الشامسي، محمد عوض الله، أدهم خالد، دانيلوأودود، ناصر الشكيلي، وعيسى خلفان

تشكيلة الوصل

محمد علي، سياكا سيديبي، رودريجو أوليفيرا، شهاب لشكري، أسامة أمار، بدر ناصر خميس، عمر حسين هيكل، عتيق عصام، لويز جيليرمي، ليوناردو تيباوسالم إبراهيم مدني

الحكام

أدار المباراة عبدالله جاسم الحوسني، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، محمد سمير حسن، “الحكم المساعد الأول” ومحمد علي ثابت، “الحكم المساعد الثاني” وأحمد فرجان، “حكماً رابعاً” وأحمد يعقوب، “مقيماً للحكام” وراقبها ياسر بومجيد.