“الزعيم” يكتفي بالتعادل مع الملك

الأخبار

اكتفى فريق نادي العين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مع مستضيفه الشارقة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن الجولة 21 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتعادل الفريقين 1-1، وسجل ثنائية “الزعيم” جمال معروف “35” و”الدولي” الياباني تسوكاسا شيوتاني من ركلة جزاء “72”، بينما أحرز هدفي الشارقة إيجور كرنادو “29” وويلتون سواريس “88”.

وبالنتيجة يرفع العين رصيده من النقاط إلى 39 نقطة بالمركز الرابع، بينما عزز الشارقة صدارته لجدول الترتيب بالوصول للنقطة 51 على سلم الترتيب.

العين 2
الأهداف: جمال معروف “35”- تسوكاسا شيوتاني من ركلة جزاء “72”.

التشكيلة: خالد عيسى- علي الحيظاني- سعيد جمعة- أحمد جمال- سعيد المنهالي- أحمد برمان- تسوكاسا شيوتاني- بندر الأحبابي- ريان يسلم- خالد البلوشي- جمال معروف.

التبديلات: دخول يحيى نادر وخروج ريان يسلم “59”- دخول روبن روبيرو وخروج خالد البلوشي “76”.

الإنذارات: جمال معروف “78”- أحمد برمان “87”- سعيد المنهالي “90”- بندر الأحبابي “90”.
الطرد: لا يوجد.

الشارقة 2
الأهداف: إيجور كرنادو “29”- ويلتون سوارس “88”.

التشكيلة: عادل الحوسني- الحسن صالح- شاهين عبدالرحمن- ماجد سرور- ويلتون سوارس- إيجور كورنادو- محمد الشحي- علي الظنحاني- عبدالله غانم- ريان منديز- سيف راشد.

التبديلات: دخول عمر جمعة وخروج علي الظنحاني “73”- دخول معتصم ياسين وخروج سيف راشد “80”.

الإنذارات: الحسن صالح “44”- ماجد سرور “45”- معتصم ياسين “89”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عمار الجنيبي، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط حسن المهري، “الحكم المساعد الأول” وعلي الشحي، “الحكم المساعد الثاني” إلى جانب خالد ناجم، “حكماً رابعاً” ومحمد سليمان، “مقيماً للحكام” وراقبها فهد الحوسني.