“الزعيم” يكتفي بالتعادل مع الوصل في زعبيل

الأخبار

اكتفى العين بالتعادل السلبي بدون أهداف مع مستضيفه “الوصلاي”، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد زعبيل، بنادي الوصل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس صاحب السمو رئس الدولة “حفظه الله”.

وينتظر الفريقان مواجهة الإياب والمقررة في الرابع عشر من الشهر الجاري، على إستاد هزاع بن زايد لتحديد هوية الفريق المتأهل لنهائي أغلى البطولات.
وحصل لاعب الوصل علي صالح على جائزة نجم المباراة.

العين 0
الأهداف: لا يوجد.
التشكيلة: خالد عيسى، إيريك جورجينيس، كوامي أتون، تين يدفاي، بندر الأحبابي، أحمد برمان، يحيى نادر، أندري يارمولينكو، سفيان رحيمي، ماتياس بلاسيوس ولابا كودجو.
التبديلات: دخول المهدي مبارك وخروج تين يدفاي “56”- دخول سعيد جمعة وخروج بندر الأحبابي “70”- دخول خالد البلوشي وخروج أحمد برمان “70”- دخول جوناتاس دي سانتوس وخروج أندري يارمولينكو “83”.
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.

الوصل 0
الأهداف: لا يوجد.
التشكيلة: خالد السناني، جمال الدين بن العمري، سياكا سيديبي، علي صالح، فابيو دي ليما، عبدالرحمن صالح، سفيان بوفتيني، فيليبي جوتيريز، جيرونيمو بوبليتي، توماس شانكالاي وهزاع سالم.
التبديلات: لا يوجد.
الإنذارات: هزاع سالم “40”- سفيان بوفتيني “71”
الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة محمد الهرمودي، “حكم الساحة”، عاونه على الخطوط، حسن المهري، “حكم مساعد أول” ووليد القرمطي، “حكم مساعد ثان” وسيف أحمد المصعبي، “حكماً رابعاً” وعيسى خليفة، “حكم فيديو” وعلي راشد النعيمي، “مساعد حكم فيديو” وعلي خلفان، “مقيماً للحكام وراقبها محمد النقبي.
***
أكد أن الأداء كان جيداً في الذهاب
ريبروف: مطالبون بالتحضير الجيد لمواجهة الإياب
أعرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، عن أداء فريقه في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله”، والتي جرت مساء اليوم، على إستاد زعبيل بنادي الوصل والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وأكمل: أظهر الفريق رغبة كبيرة في التسجل غير أنه لم يحالفنا التوفيق وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي ونحن مطالبون بالتحضير الجيد لمواجهة الإياب في إستاد هزاع بن زايد، من أجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.
واختتم حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، قائلاً: ” الأهم أننا لم نستقبل أي هدف في مرمانا على ملعب الفريق المنافس والوصل فريق جيد ومنظم ويعتبر أحد أفضل خمسة فرق على المستوى المحلي في الموسم الحالي”.