“الزعيم” يكسب الفجيرة برباعية ويتأهل إلى نصف نهائي الكأس

الأخبار

حسم “الزعيم”، تأهله إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، بفوزه المستحق على الفجيرة، بنتيجة 4-2، في المباراة التي شهدها استاد شباب الأهلي دبي بالعوير، ضمن دور الثمانية من البطولة الأغلى.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم العين على أبناء “الأسطورة” مارادونا بنتيجة 3-1، وأحرز رباعية “الزعيم”، حسين الشحات “هدفين 30-39” وهدف لكل من أحمد خليل “29” وكايو لوكاس “91”، في حين سجل هدفي الفجيرة محمد خلفان “8” وخالد عبدالله “52”.

واستهل العين المواجهة ضاغطاً على مرمى الفجيرة بيد أن الأخير نجح في افتتاح التسجيل بعد مرور “8” دقائق فقط من ركلة بداية المباراة عبر هجمة معاكسة ترجمها محمد خلفان، إلى هدف بعد انفراده بخالد عيسى، حارس مرمى العين.

وألغى حكم المباراة هدف العين الأول الذي حمل توقيع مهاجمه أحمد بداعي التسلل “28”، قبل أن ينجح خليل نفسه في إدراك التعادل لفريقه بعد دقيقة واحدة من إلغاء هدف السبق غير المحتسب”29″ وبعد دقيقة تمكن الشحات من ترجيح كفة “الزعيم” بالهدف الثاني “30”.
وأضاف “الدولي” المصري حسين الشحات، هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه قبل نهاية شوط اللعب الأول وتحديداً في الدقيقة “39”.

وقلص “الذئاب”، الفارق بالهدف الثاني عن طريق خالد عبدالله “52”. ولكن كايو لوكاس عزز الفارق بالهدف الرابع للعين في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة “91”.