“الزعيم” يهزم “الإمبراطور” بخماسية

الأخبار

حقق فريق نادي العين فوزاً مستحقاً على ضيفه “الوصلاوي” بنتيجة 5-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة 25 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأعلن “الزعيم” عن فوزه فعلياً مع الشوط الأول من المباراة بعد أن سجل خمسة أهداف نظيفة على مرمى الفريق الضيوف. والتي حملت تواقيع اللاعبين روبن روبيرو من ركلة جزاء “2” ويحيى نادر “5” وفلاح وليد “19” وكايو لوكاس “27” وخالد البلوشي “38”، بينما سجل للوصل ناصر محمود “80”.

وبالفوز يرفع العين رصيده من النقاط إلى 46 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع على خريطة جدول ترتيب مسابقة الدوري، في حين تجمد رصيد الوصل عند النقطة 33 بالمركز السابع “مؤقتاً”.

العين 5
الأهداف: روبن روبيرو “2”- يحيى نادر “5”- فلاح وليد “19”- كايو لوكاس “27”- خالد البلوشي “38”.

التشكيلة: خالد عيسى- خالد عبدالرحمن- تسوكاسا شيوتاني- إسماعيل أحمد- سعيد جمعة- يحيى نادر- فلاح وليد- بندر الأحبابي- كايو لوكاس- خالد البلوشي- روبن روبيرو.

التبديلات: دخول محمد خلفان وخروج بندر الأحبابي “59”- دخول مهند سالم وخروج سعيد جمعة “79”- دخول خالد علي وخروج خالد البلوشي “83”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الوصل 1
الأهداف: ناصر محمود “80”.

التشكيلة: سهيل عبدالله- عبدالله صالح- عبدالله جاسم- كايو كانيدو- خليل خميس- فارس خليل- حسن محمد حسن- حمد البلوشي- عبدالله كاظم- هزاع سالم- علي صالح.

التبديلات: دخول أحمد خالد الفارسي وخروج حسن محمد “46”- دخول ناصر محمود وخروج عبدالله كاظم “46”- دخول ماثيو داسيلفا وخروج خليل خميس “73”.

الإنذارات: هزاع سالم “10”- فارس خليل “79”.

الطرد: لا يوجد.