الشحات: أتوقع مساندة جماهيرية قوية لطموحات “الزعيم” في العالمية

الأخبار

أعرب “الدولي” المصري، حسين الشحات، لاعب فريق نادي العين، عن بالغ فخره واعتزازه بالانتماء للعين، مؤكداً: “سعادتي كبيرة جداً بانضمامي لهذا الكيان الشامخ، فبعد مرور نصف موسم فقط، أحصل على بطولتي الدوري والكأس وأحظى اليوم بشرف المشاركة في بطولة العالم للأندية الإمارات 2018، في اعتقادي أنه أمر رائع، خصوصاً أن تلك البطولات هي الأولى بالنسبة لي في مسيرتي الكروية”.

وأكمل: منذ بداية الموسم الحالي ونحن نترقب انطلاقة مونديال الأندية وأتمنى أن نوفق في الظهور المشرف وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق طموحاتنا الشخصية وإسعاد جماهير “الزعيم” الوفية في البطولة العالمية.

وحول تحضيرات فريقه للعالمية، قال: “المؤكد أن المشاركة في العالمية ليست سهلة لأن جميع الفرق المتنافسة على اللقب أبطال، لذلك التحضيرات مضت بالصورة المطلوبة تحت قيادة المدرب القدير زوران ماميتش، وندرك جيداً أن كل مرحلة تتطلب تركيزاً أكبر وعطاءً أكثر ويتوجب علينا التفكير في كل مباراة على حده”.

وقال الشحات، عودنا جمهور العين على المساندة القوية في جميع المباريات وتعزيز معنويات اللاعبين عبر مبادرات متنوعة من على المدرجات داخل وخارج ملعبنا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت لذلك نتوقع مساندة غير عادية من جماهير العين وجماهير الكرة الإماراتية قاطبة لأن “الزعيم” في العالمية لا يمثل نفسه فقط.