الشحات سجل “هاتريك”.. “الزعيم” يؤكد صدارته بسباعية في شباك عجمان

الأخبار

أكد “الزعيم” صدارته لدوري الخليج العربي بسباعية نظيفة في مرمى ضيفه فريق نادي عجمان وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الخامسة عشرة، من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأنهى العين شوط اللعب الأول متقدماً بأربعة أهداف دون رد على حساب فريق عجمان، وحملت سباعية “الزعيم” توقيع اللاعبين، حسين الشحات “هاتريك 8-25-82” وهدف لكل من ماركوس بيرغ “14” وكايو لوكاس “30” وريان يسلم “51” وأحمد خليل “77”.

وبالفوز يعزز العين صدارته لجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، في حين يتجمد رصيد فريق نادي عجمان عند النقطة الـ19 بالمركز السادس على خريطة جدول الترتيب.

الرغبة القوية
وأعلن “الزعيم” عن رغبته القوية في استعادة صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي، مع انطلاقة صافرة بداية المباراة وذلك بعد أن مارس ضغطاً عالياً على مرمى فريق نادي عجمان من العمق والأطراف، حتى تمكن من إحراز هدف السبق عن طريق المصري، حسين الشحات، الذي أطلق صاروخية قوية ارتطمت بقم أحد مدافعي عجمان قبل أن تغالط حارس مرمى الفريق الضيف وتستقر في الزاوية الصعبة معلنة عن أول أهداف المباراة “8”.

ونجح “الدولي” السويدي ماركوس بيرغ في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد أن تلقى عكسية رائعة مرسلة من الجانب الأيمن بقدم البرازيلي كايو لوكاس، قبل أن يتطاول لها بيرغ عالياً ويقابل الكرة بتسديدة رأسية قوية سكنت شباك الفريق الضيف معلنة عن الهدف الثاني للزعيم في المباراة “14”.

وتابع العين سيطرته على مجريات اللعب، حتى تمكن من إضافة هدف ثالث في المباراة، حمل توقيع نجم الكرة المصرية حسين الشحات الذي أحرز هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من ريان يسلم، سيطر عليها الشحات بصورة رائعة ثم تقدم بالكرة وأودعها بهدوء يمين حارس مرمى عجمان “25”.

وأبى كايو لوكاس الذي تلقى بينية رائعة من الياباني تسوكاسا شيوتاني إلا أن يترجم أفضلية فريقه وتألقه على المستطيل الأخضر بهدف صاروخي من خارج المنطقة أعلن خلاله عن رابع أهداف فريقه في المباراة “30”.

وانتهى شوط اللعب الأول بتقدم “الزعيم” على الضيوف بنتيجة 4- صفر.

وأضاف ريان يسلم الهدف الخامس للعين في المواجهة وذلك بعد أن تمريرة ناجحة من حسين الشحات الذي تلاعب بمدافعي عجمان قبل أن يمرر الكرة ليقابلها الأخير بتسديدة مباشرة في زاوية صعبة على حارس مرمى عجمان مسجلاً هدفاً رائعاً لفريقه في المباراة “51”.

ونجح البديل أحمد خليل في رد التحية لمدربه زوران ماميتش الذي دفع به في شوط اللعب الثاني وذلك بعد أن تلقى عرضية أرضية رائعة من حسين الشحات في الجانب الأيسر ليودع خليل الكرة بكل هدوء في شباك “البرتقالي”، محرزاً سادس أهداف فريقه في المواجهة “77”.

ورفض الشحات إلا أن يوقع على ثلاثية شخصية له على مرمى عجمان “هاتريك” بعد أن تلقى تمريرة رائعة من إبراهيم دياكيه محرزاً سابع أهداف فريقه على مرمى عجمان “82”.

العين 7
الأهداف: حسين الشحات “8-25-82”- ماركوس بيرغ “14”- كايو لوكاس “30”- ريان يسلم “51”- أحمد خليل “77”.

التشكيلة: خالد عيسى- شيوتاني تسوكاسا- مهند سالم العنزي- إسماعيل- بندر الأحبابي- أحمد برمان- محمد عبدالرحمن- ريان يسلم- حسين الشحات- كايو لوكاس- ماركوس بيرغ
التبديلات: دخول محمد أحمد وخروج بندر الأحبابي “46”- دخول أحمد خليل وخروج أحمد برمان “65”- دخول إبراهيم دياكيه وخروج كايو لوكاس “72”.

الإنذارات: محمد عبدالرحمن “85”.

الطرد: لا يوجد.

عجمان صفر
الأهداف: لا يوجد.

التشكيلة: حمد خالد علي- محمد يعقوب- محمد سبيل- محمد هلال- موديبو مايجا- بكاري كوني- اديلسون دي ميلو- عبدالله مال الله سالم- وليد عبدالله- حسن زهران- عزيزبيك حيدروف.

التبديلات: دخول محمد أحمد وخروج محمد هلال “25”- دخول سعود سهيل وخروج محمد يعقوب “81”- دخول راشد مال الله وخروج أديلسون دي ميلو”71″.

الإنذارات: محمد أحمد “59”- حسن زهران “73”.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة، سلطان محمد صالح، “حكم الساحة” بمعاونة حسن المهري، “الحكم المساعد الأول” وقيس الخديم، “الحكم المساعد الثاني” وزايد العولقي، “حكماً رابعاً” وعلي حمد، “مقيماً للحكام” وراقبها فهد الحوسني.

الجماهير 4322
شهدت المواجهة حضور 4322 مشجعاً لمساندة الفريقين من على مدرجات إستاد هزاع بن زايد.