العين والفوعة يجددان شراكتهما لثلاث سنوات

الأخبار, المحليات

أعلن نادي العين وشركة الفوعة إحدى الشركات التابعة لصناعات والمملوكة لإمارة أبوظبي عن تجديد عقد الرعاية بين الطرفين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم بقاعة الرئيس في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بحضور سعيد سيف راشد حمرعين المهيري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار ومسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة، وراشد عبدالله علي، مدير الشؤون التجارية والاستثمار، مدير استاد هزاع بن زايد، ومحمد غانم القصيلي المنصوري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وتبادل سعيد حمر عبن المهيري ومسلم عبيد العامري الدروع التذكارية، على هامش المؤتمر، تأكيداً على العلاقة الوطيدة بين العين وشركة الفوعة.

كما حرص نجم فريق الكرة الأول بنادي العين، مهند العنزي على تسجيل حضوره في المؤتمر الصحفي، لإهداء شركة الفوعة للتمور، الشريك الاستراتيجي، قميص نادي العين الجديد والذي حمل توقيعها، على هامش فقرات المؤتمر.

واستهل المؤتمر سعيد حمر عين المهيري، بكلمة نقل خلالها للحضور تحيات، محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، ونائبه واخوانه الأعضاء، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المخلصة التي ظلت تبذلها وسائل الإعلام في التغطية المميزة للأحداث والفعاليات المرتبطة بنادي العين.

وأكمل: يسرنا أن نعلن اليوم تجديد شراكتنا مع الفوعة، الشركة الرائدة والأسرع نمواً في مجال التمور بالسوق الإماراتية وذلك من خلال عقد الرعاية المبرم بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات.
وزاد: نؤكد فخرنا واعتزازنا بشراكاتنا الناجحة مع جميع رعاة النادي، لاسيما الفوعة للتمور، خصوصاً وأن العلاقة بين النادي والفوعة، ظلت مستمرة منذ عام 2013.

واختتم حديثه قائلاً: نؤكد حرصنا على تحسين الخدمات المقدمة لجماهير “الزعيم” من خلال التعاون المشترك مع جميع رعاة النادي بمختلف المجالات، ونسأل الله العلي القدير لفريق العين ولنا ولكم السداد والنجاح والتوفيق.

وبدوره صرح مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة أن تجديد عقد الرعاية لنادي العين الرياضي الثقافي يأتي تماشياً مع نظرة قيادتنا الرشيدة في حث وتشجيع المؤسسات والهيئات على إيجاد شراكات مع القطاع الرياضي، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية ومواكبة حركة التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

وأكد مسلم العامري حرص الفوعة على دعم كافة المؤسسات في الدولة بشكل عام والمؤسسات الرياضية بشكل خاص نظراً لارتباطها بقطاع الشباب الذين يمثلون عنصراً أساسياً للنهوض بالمجتمع، كما أن شركة الفوعة وبصفتها أكبر شركة منتجة للتمور في العالم، تلتزم بدعم الفعاليات الرياضية وتشجيع الرياضيين كواجب وطني للمساهمة في تعزيز القيم الرياضية بين أفراد المجتمع والعمل على نمو القطاع الرياضي الإماراتي على مستوى العالم.

من جانبه أكد محمد غانم القصيلي المنصوري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة أن الشراكة بين نادي العين الرياضي الثقافي وشركة الفوعة بدأت منذ عدة سنوات تصل الى أكثر من 10 سنوات بصفة نادي العين أحد أهم الأندية الرياضية على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري، وإن استمرارية التعاون المشترك تساهم في نجاح مسيرة التميز وتعزز الدور الريادي لكلا الطرفين في الدولة.