العين يتعادل مع العروبة في دوري تحت الـ21 سنة

الأخبار

تعادل فريق العين مع ضيفه العروبة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على إستاد خليفة بن زايد، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21.

وشهد شوط اللعب الأول هدفي اللقاء، حيث تقدم “الزعيم” على الضيوف بهدف السبق والذي حمل توقيع هداف المسابقة عيسى خلفان “25”، قبل أن يتعادل للضيوف اللاعب علي خميس في غضون خمس دقائق “35”.

وبالنتيجة يبقى العين في المركز الثالث على لائحة الترتيب، في حين يرفع العروبة رصيده من النقاط إلى أربع بالمركز الحادي عشر، على خريطة جدول الترتيب.

تشكيلة “الزعيم”
استهل المدرب العراقي، غازي فهد المباراة بتشكيلة مؤلفة من: “محمد بو سندة، علي البلوشي، حمد الحساني، خالد علي البلوشي، عباده الحمايده، مانع الشامسي، محمد عوض الله، أدهم خالد، ناصر الشكيلي، أحمد القطيش وعيسى خلفان”… وأجرى المدرب أربعة تبديلات قضت بدخول كل من: “خالد وليد وسعود المهري وخالد الحساني وخالد صالح”.

تشكيلة العروبة
محمد عبدالله، محمد حبيب، علي خميس، راشد حميد، ناصر محمد، علي حسن، حمدان سعيد، عبدالعزيز محمد، محمد حسن، فيصل خميس وعمر أحمد”.. وأجرى مدرب الفريق ثلاثة تبديلات دفع بموجبها بكل من: “محمد العطر وعلي خالد وعبدالعزيز عبدالله”.

الحكام
أدار المباراة محمد خالد محمد قاسم، “حكم ساحة”، عاونه على الخطوط، عبدالرحمن حسن، “الحكم المساعد الأول” وارحمه الشويهي، “الحكم المساعد الثاني” وزايد النعيمي، “حكماً رابعاً” و د. عمر سليمان، “مقيماً للحكام” وراقبها محمد الحمادي.