العين يتعاقد مع حسين الشحات بدلاً عن دوغلاس

الأخبار

أعلن نادي العين عن تعاقده رسمياً مع لاعب متوسط الميدان المصري، حسين الشحات، “26 عاماً” قادماً من نادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ليحل بذلك بدلاً عن البرازيلي داينفريس دوغلاس.

ويتمتع الشحات بالإمكانيات الفنية العالية ويتميز أداؤه بروح التحدي والقتال بالإضافة إلى إجادته اللعب في عدة مراكز كصانع لعب، وجناح وظهير أيمن بالإضافة إلى أنه صاحب المركز الثالث على خريطة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 9 أهداف بعد مرور 17 جولة من انطلاقته.

وأعرب الشحات في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، عن بالغ سعادته بالانضمام إلى “الزعيم”، مؤكداً: “أدرك جيداً ما المطلوب مني خلال التحدي الجديد في الدفاع مع زملائي اللاعبين عن شعار أحد أفضل فرق قارة آسيا والوطن العربي خصوصاً وأن الفرق مرشح قوي للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها محلياً وخارجياً”.

وأكمل: أود أن أشكر إدارة نادي العين ومدرب الفريق زوران ماميتش لوضع ثقتهم في شخصي، كما أشكر إدارة نادي مصر المقاصة على السماح لي بدخول تحدٍ جديد في دوري الخليج العربي مع زعيم الإمارات وكذلك أشكر جماهير المقاصة على دعمهم ومساندتهم لي منذ انضمامي للنادي.

واختتم حديثه، قائلاً، المؤكد أن كرة القدم لا تعترف بلغة الوعود بقدر العطاء وإظهار روح القتال، لذلك سأعمل على إظهار أفضل ما لدي وبرغبة كبيرة للدفاع عن شعار نادي العين في جميع الاستحقاقات حتى أكون عند حسن الظن وعلى قدر ثقة إدارة النادي وجماهيره الكبيرة.
يذكر أن اللاعب كان قد تلقى عدة عروض من أندية مصرية وخليجية، قبل انتقاله للعين. ويعد الشحات هو ثاني لاعب مصري يتعاقد معه العين رسمياً لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول كأجنبي، بعد أن تعاقد في عام 2000 مع مواطنه حسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي حالياً.