العين يخسر أمام الجزيرة بنتيجة 1-2

الأخبار

خسر فريق العين أمام ضيفه الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكان العين قد أنهى شوط اللعب الأول متقدماً بهدف دون رد، سجله اللاعب ماركوس بيرغ “33”، وفي الشوط الثاني تمكن الجزيرة من إدراك التعادل عبر البرازيلي ليوناردو بيريرا “85”، قبل أن ينجح البديل يعقوب الحوسني في ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني “90”.

وبالنتيجة يتراجع العين إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 13 نقطة، في حين يتقدم الجزيرة إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

وفرض العين سيطرته المطلقة على مجريات اللعب منذ صافرة البداية، ليضطر الضيوف إلى التراجع واعتماد أسلوب دفاعي “حذر” لإيقاف خطورة المحاولات الهجومية العيناوية المتواصلة على مرمى الجزيرة، وانتظر “الزعيم” حتى الدقيقة “33” لترجمة أفضليته الميدانية بهدف السبق الذي حمل توقيع “الدولي” السويدي، ماركوس بيرغ، وذلك عندما تلقى تمريرة بينية “ساحرة” من ضابط إيقاع وسط الميدان محمد عبدالرحمن، ليقابلها بيرغ بتسديدة مباشرة نحو الزاوية الصعبة على حارس مرمى الجزيرة علي خصيف أعلن من خلالها عن أول أهداف المباراة.

وألغى حكم الساحة عمار الجنيبي، هدف العين الثاني والذي أحرزه بندر الأحبابي وذلك بداعي التسلل “40”، قبل أن تعلن صافرة الحكم عن نهاية شوط اللعب الأول بتقدم العين على الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية شوط اللعب الثاني أهدر بيرغ فرصة تعزيز تقدم “الزعيم” بالهدف الثاني، عندما استغل خطأ مدافع الجزيرة فارس جمعة داخل المنطقة، لينفرد بيرغ بالحارس، بيد أن الأخير تألق في التصدي للكرة ببراعة عالية “54” منقذاً شباكه من هدف محقق.

ونجح الجزيرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في إدراك التعادل عبر البرازيلي ليوناردو بيريرا “85”، قبل أن يتمكن البديل يعقوب الحوسني من ترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني “90”، لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف على العين بنتيجة 1-2.

العين 1
الأهداف: ماركوس بيرغ “33”.

التشكيلة: خالد عيسى- تسوكاسا شيوتاني- مهند سالم العنزي- إسماعيل أحمد- بندر محمد- أحمد برمان- محمد عبدالرحمن- محمد خلفان- حسين الشحات- كايو لوكاس- ماركوس بيرغ.

التبديلات: دخول جمال معروف وخروج حسين الشحات “62”- دخول عامر عبدالرحمن وخروج محمد خلفان “70”- دخول إبراهيم دياكيه وخروج أحمد برمان “88”.

الإنذارات: محمد خلفان “61”- أحمد برمان “85”.

الطرد: لا يوجد.

الجزيرة 2
الأهداف: ليوناردو بيريرا “85”- يعقوب الحوسني “90”.

التشكيلة: علي خصيف- محمد فوزي- فارس جمعة- ناصر برازيت- ليوناردو بيريرا- أرنيست أسانتي- سالم راشد- خلفان مبارك- سبستيان سياني- عبدالله رمضان- خليفة الحمادي.

التبديلات: دخول يعقوب الحوسني وخروج عبدالله رمضان “68”- دخول زايد العامري وخروج ناصر برازيت “69”- دخول محمد العطاس وخروج سبستيان سياني “82”.

الإنذارات: لا يوجد.

الطرد: لا يوجد.

الحكام
أدار المباراة عمار الجنيبي، “حكم الساحة” بمعاونة أحمد الراشدي، “الحكم المساعد الأول” وعلي الشحي، “الحكم المساعد الثاني” وعيسى خليفة، “الحكم الرابع” وسلطان ساحوه، “مقيم الحكام” وراقبها محمد الحمادي.