العين يخسر أول جولاته الآسيوية أمام الهلال بهدف نظيف

الأخبار

خسر العين من الهلال السعودي بهدف نظيف احرزه محمد الشلهوب “65”، في اول جولات العين من بطولة دوري ابطال آسيا لحساب المجموعة الثالثة في المباراة التي شهدها استاد هزاع بن زايد.

الشوط الاول
جاءت البداية مثيرة بين الفريقين ومنذ بداية المباراة وضحت نية الفريقين في تقديم مباراة قوية تليق باسميهما ، وكانت اول فرص المباراة لمصلحة الهلال عن طريق ادواردو وابعدها خالد عيسى من خط المرمى ، بينما جاء الرد سريعاً من تسديدة قوية للياباني شيوتاني من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء من مخالفة ارتكبت مع عامر عبد الرحمن ولكن التسديدة مرت بجوار القائم الايسر للمرمى الهلالي.

وتبدل ايقاع المباراة لمصلحة العين بالضغط على الهلال في وسط ملعبه واستحوذ على منطقة المناورة وهدد مرمى الهلال بعدد من الطلعات الهجومية عن طريق انطلاقات بندر السريع واختراقاته من الجهة اليسرى وعرضيات ريان يسلم وسدد بيرغ كرة برأسه من عرضية للاحبابي علت العارضة في الدقيقة ” 41″ وظل العين مواصلا ً استحواذه وسيطرته على مجريات الشوط الاول حتى اعلن الحكم عن نهايته بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني ضغط الهلال هجومياً وسدد ادواردو كرة قوية تكفلت العارضة العيناوية بابعادها في الدقيقة “50”، وتألق خالد عيسى في التصدي لتسديدة أرضية زاحفة من اقدام ادواردو في الدقيقة ” 56″، ودخل محمد عبد الرحمن بديلاً لعامر عبد الرحمن في الدقيقة “62”، واحرز الشلهوب هدف التقدم لفريقه في الدقيقة “65” ، وعقب الهدف بدقيقة واحدة كاد ريان ان يعدل النتيجة من تمريرة من بندر الاحبابي تعدت حارس الهلال ولحق بها بندر الا أنها طالت وابتعدت الى خارج الملعب، واجرى المدرب تبديلاً هجومياً بدخول جمال معروف بديلاً للمدافع محمد فايز “78”، ودياكيه مكان دومبيا “81” ، واشهر الحكم البطاقة الحمراء لاسماعيل احمد لعرقلته لاعب الهلال خارج منطقة الجزاء الدقيقة “90”، وسنحت فرصة لتعديل النتيجة والمباراة تلفظ انفاسها الى أن تمريرة بيرغ الرأسية تعدت كل من جمال معروف وبرمان من امام مرمى الهلال ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الهلال.

تشكيلة العين
خالد عيسى، اسماعيل احمد، مهند العنزي، شيوتاني، محمد فايز ، بندر الاحابابي، عامر عبد الرحمن ، برمان، ريان يسلم، دومبيا، بيرغ.

التبديلات: محمد عبد الرحمن بديلاً لعامر عبد الرحمن “62” ، جمال معروف بديلاً لمحمد فايز “78” ، دياكيه بديلاً لدومبيا ” 81″.

البطاقات: دومبيا “26”، جمال معروف ” 85″.

الطرد: اسماعيل احمد.

تشكيلة الهلال السعودي
عبد الله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، ياسر الشهراني، ميلوس ديجنيك، محمد الجحفلي، ادواردو، جيوفينكو، محمد الشلهوب، محمد كنو، غوميز.

التبديلات : هتان باهبري بديلاً للشلهوب ” 75″ ، حسن محبوب بديلاً لجيوفنكو “80”.

البطاقات: كنو ” 90+4″.

الطرد: لا يوجد.

طاقم التحكيم
نواف شكر الله ” حكم ساحة ” ، ياسر خليل ” حكم مساعد أول ” ، محمد جعفر ” حكم مساعد ثان” ، اسماعيل حبيب ” حكم رابع”.