العين يرتدي الأبيض والاستقلال يظهر بالأزرق.. عصام عبدالله: يطالب الآسيوي بتوفير الحماية المطلوبة للراغبين في مساندة “الزعيم”

الأخبار

انعقد في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بمقر الاتحاد الإيراني لكرة القدم في العاصمة الإيرانية طهران، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريقي الاستقلال والعين، برئاسة الفلبيني ريتشارد ديل فانسو، مراقب المباراة وحضور السوري محمد باسل الحجار، مراقب الحكام وممثلي الناديين، إلى جانب الجهات المعنية بالتنظيم من الاتحاد الآسيوي واللجنة المحلية بالاتحاد الإيراني ونادي استقلال طهران، وترأس وفد العين عصام عبدالله، إداري الفريق، بينما ترأس وفد الفريق الإيراني علي حاجيلو، مدير الفريق.

واستعرض مراقب المباراة خلال الاجتماع كافة التفاصيل المتعلقة بالأمور التنظيمية، كما أكد أن مسؤولية مشاركة أي لاعب موقوف تقع على عاتق النادي في المقام الأول، موضحاً عدم إمكانية مشاركة لاعب فريق العين إسماعيل أحمد الذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة الأولى، بينما لا توجد أي إيقافات في صفوف الفريق الضيف.

وناقش الاجتماع حصة الفريقين في حضور الجماهير على المدرجات، إذ أكد مسؤولو نادي الاستقلال أن توقعات الحضور الجماهيري لمساندة الفريق في مواجهة اليوم أكثر من 60 ألف مشجع، بينما طالب عصام عبدالله، الاتحاد الآسيوي، الاحتفاظ بحصة جماهير العين على المدرج وتوفير الحماية المطلوبة لكل من يود أن يساند الفريق في المباراة.

وكشف إداري فريق العين خلال الاجتماع عن زي العين الرسمي في مواجهة اليوم، إذ تقرر أن يرتدي “الزعيم” القميص الأبيض المحدد بالألوان البنفسجية، بينما يرتدي حارس مرمى الفريق الزي الأخضر الكامل، في حين يؤدي الفريق تدريبات الإحماء قبل وأثناء المباراة بالقميص الفضي.

أما فريق نادي الاستقلال فقد تقرر أن يرتدي الزي الأزرق الكامل، في حين يظهر حارس مرمى الفريق بالزي الأصفر الكامل، بينما يؤدي لاعبو الفريق الإيراني تدريبات الإحماء بالقميص الذهبي.

أما طاقم التحكيم العماني فقد تقرر أن يرتدي في مباراة اليوم الزي الأسود الكامل.