العين يعلن عن شراكة جديدة مع الشركة الوطنية للمواد الغذائية لمدة ثلاث سنوات

الأخبار, المحليات

ابن ثعلوب: العين ماضٍ في طريق الانتصارات وتحقيق المزيد من الإنجازات

خليفة خوري يسلم بن حموده عضوية مجلس الشرف العيناوي بحضور الجنيبي

بندر ولابا يقدما قميص النادي الرسمي للراعي الجديد عليه توقيع جميع نجوم “الزعيم”

 

أعلن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، رسمياً عن شراكة جديدة للنادي، مع الشركة الوطنية للمواد الغذائية، مؤكداً أن العقد المبرم بين الجانبين مدته ثلاث سنوات، قابلة للتجديد.

وأكمل: التزاماً منا بالعمل على تعزيز الشراكات التسويقية الناجحة، كان لا بد لنا أن نضع في اعتبارنا اعتماد مبدأ المفاضلة في اختيار أفضل الشراكات مع أميز الرعاة الذين نفخر ونعتز كثيراً بشراكاتنا معهم ولا يفوتنا أن نهنئ شريكنا الجديد الوطنية للمواد الغذائية، إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال إنتاج وتعبئة المواد الغذائية في الدولة والتي تأسست في العاصمة الحبيبة أبوظبي عام 1971م وذلك بالوصول للمراحل النهائية قبل الانتقال في الثلث الأخير من العام الحالي إلى المجمع الصناعي الجديد والمقرر في مدينة خليفة الصناعية، مع الأمنيات الصادقة بالتوفيق في تحقيق الطموحات والأهداف المرجوة”.

وقال رئيس شركة نادي العين للاستثمار في ختام حديثه: “ماضون في طريق الانتصارات ومستمرون في حصد المزيد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والقاري، بفضل الرعاية السامية والدعم السخي من قيادة النادي والثقة العالية في نجوم “الزعيم” والمساندة القوية من أفضل قاعدة جماهيرية”.

وكان نادي العين قد عقد مؤتمراً صحافياً صباح اليوم، في قاعة الرئيس بإستاد هزاع بن زايد، بحضور سعادة فرج علي بن حموده، رئيس الشركة الوطنية للمواد الغذائية وسعادة/ خليفة يوسف خوري، نائب رئيس شركة نادي العين للاستثمار وسالم الجنيبي، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وإقبال حمزة، المدير التنفيذي للشركة الوطنية للمواد الغذائية.

كما حضر المؤتمر نجوم العين  “الدولي” بندر الأحبابي والدولي “التوجولي” لابا كودجو، واللذين حرصا بدورهما على إهداء الراعي الجديد القميص الرسمي للنادي عليه توقيع جميع نجوم الفريق، والذي تسلمه سعادة فرج علي بن حموده، رئيس الشركة الوطنية للمواد الغذائية، بحضور خليفة خوري وسالم الجنيبي.

كما حرص سعادة خليفة يوسف خوري، نائب رئيس شركة نادي العين للاستثمار، على تسليم سعادة فرج بن حموده، عضوية مجلس الشرف العيناوي، المقدمة من نادي العين بحضور سالم الجنيبي ولاعبي العين لابا وبندر وذلك قبل أن يتبادل الطرفان الدروع التذكارية.

وقال إقبال حمزة المدير التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية: “يسرنا أن نتعاون مع مؤسسات وطنية كبيرة ومرموقة والتي أدخلت البهجة على قلوب الكثير من عشاق الرياضة، لا شك أن رياضة كرة القدم تعتبر من الألعاب الجماعية ذات الشعبية الواسعة ونحن في غاية السعادة أن ندخل في شراكة مع نادِ ناجح ومتميز في مكانة وقيمة العين. ونتطلع بشغف لعلاقة طويلة ومثمرة مع “الزعيم” يحقق من خلالها الطرفان ما يطمحان إليه من آمال وأهداف وخاصة على صعيد التواصل والتفاعل مع الجمهور.”

نبذة عن شريكنا الجديد

تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر الشركات المصنعة للمواد الغذائية الاستهلاكية في الإمارات، تأسست عام 1971 حين أنشأت أول مصنع لمنتجات الألبان في المنطقة. يقع مقر الشركة الرئيس في دبي وتبلغ قيمتها السوقية ملايين الدولارات، حيث تمد الشركة نصف سكان الإمارات يومياً بعدد من المنتجات الغذائية. أضف إلى ذلك، فإن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها لأكثر من 40 دولة بالشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام.  تعتبر الشركة الوطنية للمواد الغذائية إحدى أكبر المؤسسات في البلاد حيث يزيد عدد العاملين فيها عن 4500 موظف في جميع أنحاء الدولة والمنطقة؛ وتشمل منتجات الشركة عدداً من العلامات التجارية الرائدة ومنها لاكنور، الواحة، ميلكو وبلو.